ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

ابشر الجوازات ، اهتمام كبير جدا لجميع المرافقين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالأخبار الخاصة برسوم المرافقين عن طريق ابشر الجوازات ونوضح لكم الآن كل الأخبار الجديدة في نظام ابشر الخاصة برسوم المرافقين ونتعرف على اهم الأحداث الخاصة بالعمالة في المملكة من خلال خدمة ابشر ونتعرف على كل أخبار العمالة الوافدة وكل جديد يحدث لهم بالمملكة  عن طريق ابشر .

وقد أكدت المديرية العامه للجوازات السعودية أن رسوم المرافقين والتابعين للوافدين بالمملكة لا يتم استرجاعها بعد تحصيلها وقد أشارة الجوازات أن الرصيد المتبقي من رسوم المرافقين لا يمكن استرداده بعد مغادرة المرافق أو المقيمين بتأشيرة خروج نهائيه .

نظام ابشر

الجوازات السعودية أكدت أن الاستفسار عن تاريخ الانتهاء الخاصة بالصلاحية للمقيم وان المدة المتبقية لانتهاء الصلاحية متاحه عن طريق نظام ابشر وعن طريق وزارة الداخلية السعودية الخدمات الإلكترونية وأيضا عن طريق انظمه سداد للمدفوعات الحكومية .

رسوم المرافقين

في الأيام الماضية كانت هناك أخبار كثيره خاصه بالرسوم الخاصة للمرافقين والوافدين وكان هناك رد هام من المديرية العامه للجوازات عن هذا الأمر للتوضيح الأخبار الخاصة برسوم المرافقين وإنهاء الجدل الكبير الذي حدث في الأيام الماضية ومع توضيح وزير المالية السعودي لهذا الأمر .

الاستعلام عن رسوم المرافقين برقم الإقامة

الاستعلام عن رسوم المرافقين اصبح عن طريق الإقامة الخاصة بالمقيم بالمملكة العربية السعودية والجوازات السعودية اصبح لديها خدمة تسديد رسوم الإقامة وأيضا سداد رسوم المرافقين وقد قامت وزارة الداخلية السعودية بتسهيل هذا الأمر على المقيمين بسداد الرسوم المالية في اوقات محدده .

إمكانية تقسيط رسوم المرافقين

نفى مصدر مسؤل بالمديرية العامه للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن خبر تقسيط رسوم المرافقين والعاملين بالمملكة وقال ان هذه الرسوم يتم دفعها مره واحده ولا يمكن لأي وافد ان يتم تجديد الإقامة وا استخراج اى أوراق إلا بعد سداد تلك الرسوم .

هذا المقال "ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق