تعادل إيجابي مباراة الهلال وصن داونز اليوم السبت 18/3/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الهلال لملاقاة نظيره الشرس صن داونز حيث ستنعقد اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويسعي العملاقين لخوض المواجهة بكل حماس وقوى فسيبذل العملاقين جهودهم لتحقيق الفوز، فيرفع صن داونز جهودهم المكثفة لاستمرارية احتلال صدارة ترتيب مجموعته والتأهل للدور القادم، في ظل اشتعال المنافسة على اللقب المثير.

يستضيف الهلال غريمه الشرس صن داونز حيث تنعقد المواجهة على استاد الهلال، وسيبذل الفريقين جهودهم المكثف من أجل تقديم مواجهة نارية مليئة بالمتعة والإثارة، ويحرص جمهور كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مواجهة الهلال وصن داونز التي تتمتع بأهمية كبيرة جدا، فمن المقرر أن تحدد هذه المواجهة مصير الأهلي الذي نجح في تحقيق فوز مثير على القطن الكاميروني برباعية نظيفة دون رد، ويعلق الجمهور أمال كبير في أن يحالف الحظ الأهلي للتأهل للدور القادم.

سيدخل صن داونز مواجهته أمام الهلال بمعنويات مرتفعة جدا حيث أنه حقق مثير جدا على الأهلي المصري في الجولة السابقة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليحتل مركز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط محقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة.

أما الهلال السوداني فقد حقق فوز مثير على نظيره القطن الكاميروني مؤخرا، وانتهي اللقاء بهدفين دون رد ليحصد الدرجة الكاملة ويصبح رصيده 9 نقاط.

وسيتم نقل مواجهة الهلال وصن داونز على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

انتهت مباراة الهلال وصن داونز بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف، حيث حصد الخصمان نقطة واحد ليستمر صن داونز في احتلال المركز الاول والهلال المركز الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *