بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والوحدة يلا شوت اليوم الخميس 2/3/2023 بالدوري السعودي

يستعد الهلال لخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام نظيره الوحدة مساء اليوم الخميس 2 مارس 2023،في نطاق مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين، ويدخل الزعيم مواجهته المثيرة باحثا عن تحقيق فوز قوى على نظيره الوحدة، وسيكثف اللاعبين جهودهم من أجل تعويض النقاط التي فقدها في الدوري المحلي ويتسلح بالفوز الساحق الذي حققه في دوري أبطال أسيا.

يبحث الهلال عن تحقيق فوز ساحق على الوحدة فتقام المواجهة على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وكان الزعيم قد اصبح حديث الصحف ووسائل الاعلام بعد التغلب على الدحيل في دوري ابطال اسيا فقد حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية وستكون مهمة اللاعبين الاستمرار في جنى النقاط وامتاع الجماهير، فلا يزال الهلال السعودي يبحث عن تحقيق النصر في لقاء الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة حيث سجل الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة، فيما يحتل الوحدة المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة محقق في الفوز 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 9 مباريات.

وكان الزعيم قد حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية في دوري ابطال اسيا، متفوق على الدحيل القطري حيث انتهت المواجهة بسباعية دون رد، قبل ان يواصل الهلال التغلب على فولاد بهدف دون رد.

تنعقد مباراة الهلال والوحدة على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراف وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *