موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444

موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444 تم الاعلان ان الاختبارات النهائية التحريرية للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي ١٤٤٤هـ بداية من الأحد 6 شعبان 1444 الموافق لـ 26 من شهر فبراير 2023، لذلك يجب على كافة طلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي ان يكونوا مستعدين لذلك، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444.

الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444

  • يتم الاستعداد لتنظيم سير الاختبارات النهائية من خلال المراقبة الصارمة لاماكن الامتحانات والعمل على السير الحسن وفق الضوابط والقوانين.
  • كما انها تتم بداية من الساعة الـ7 صباحا سيبدأ 900 ألف طالب وطالبة لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوي في اجتياز الاختبارات النهائية التحريرية للترم الثاني.
  • تقوم وزارة التعليم السعودية باستحداث وتخصيص أرقام هاتفية لتقديم خدمة الاستشارات الخاصة بالاختبارات، اذ يمكن لجميع الطلاب بداية من بوم الأحد 6 شعبان 1444 إلى غاية يوم الخميس 10 شعبان الحالي الاتصال في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة إلى الواحدة ظهرا.
  • أكدت إدارة تعليم الرياض ان الإدارة العامة للتعليم  ومكاتبها  وكل المشرفين على الاختبارات في استعداد تام لاختبارات الفصل الثاني، واستخراج النتائج ورصد الدرجات ستكون عبر نظام نور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام