بث مباشر: مشاهدة مباراة الزمالك والترجي يلا شوت اليوم السبت 25/2/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يواجه الزمالك المصري غريمه الترجي التونسي حيث ستقام المواجهة على استاد دراس مساء اليوم السبت 25 فبراير 2023، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، وسيعمل أبناء جوسفالدو فيريرا على تعويض النقاط الثلاثة التي خسرها في الجولات الماضية من هذه البطولة، وسيكون لاعبي الزمالك على أهبة الاستعداد لتحقيق الفوز أما الترجي التونسي فسوف يعمل على تقديم مستوي جيد في هذه البطولة الهامة.

من جديد يلاقي الزمالك خصمه الترجي التونسي فالمواجهة ستكون صعبة للغاية على كل من الفريقين، فالترجي سيعمل على تحقيق فوز مثير جدا فهو قدم مستوى جيد منذ انطلاق البطولة الهامة، فقد سجل الفوز ليواصل احتلال صدارة ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم الزمالك وشباب بلوزداد والمريخ حيث يحتل الترجي المركز الاول برصيد 6 نقاط.

ويبحث الزمالك عن تحقيق فوز مثير جدا بعد النتائج السلبية التي حققها في الجولات السابقة، فقد فشل في تقديم مستوي جيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا مما جعله محط انتقادات الجمهور، وكان الترجي قد حقق العديد من الانتصارات وعليها سيخوض المواجهة باكثر اريحية.

عبر شبكة قنوات بي إن سبورت سيتم نقل مباراة الزمالك والترجي التونسي، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والقدس الشريف والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.

وتعادل الزمالك في الجولة الماضية من دوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوادني وانتهت المواجهة بدون أهداف ليحصد الفريقين نقطة واحدة دون رد، أما الترجي التونسي قد حقق الفوز على شباب بلوزداد التي انتهت بهدف دون رد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *