بث مباشر| مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان يلا شوت اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 بالدوري المصري

مواجهة فريدة من نوعها يخوضها الأهلي أمام أسوان ظهر اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، في نطاق مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وسوف تنعقد هذه المواجهة على استاد أسوان وسيعمل على استغلال الأرض والجمهور للاطاحة بالأهلي الذي فشل في تحقيق الفوز في دوري أبطال أفريقيا، لكن الشياطين الحمر سيعملون على تحقيق الفوز والاستمرار بحصد صدارة ترتيب الدوري المصري.

يستعد الأهلي لخوض المواجهة أمام أسوان بثقة ومعنويات عالية بالرغم من النتائج السلبية غير المتوقعة التي حققها المارد الأحمر، وكانت العديد من وسائل الاعلام قد أشارت بأن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر سيجري العديد من الإجراءات بسبب تراجع مستوى الفريق، وسوف يدفع بأهم اللاعبين كما أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة سلبية في ظل غياب أكرم توفيق بسبب الاصابة وسيتم منح عمر السولية راحة سلبية.

وكان المدير الفني مارسيل كولر شدد على ضرورة استعادة اللاعبين تألقهم في هذه المواجهة الهامة، حيث سيواصل اعتماده على طاهر محمد طاهر، وسيتواجد علي معلول على دكة البدلاء، فيما سيقود اللاعب حسين الشحات، وستكون مهمة اللاعبين تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة.

وتعرض الأهلي للهزيمة في بداية المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا في مواجهته أمام الهلال، والتي انتهت بهدف دون رد، أما على مستوى الدوري المصري فقد انفرد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

وسيتم عرض مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 2:45 ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة 3:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *