نتيجة مباراة الهلال (3-1) شباب الأهلي اليوم الاثنين 20/2/2023 بدوري أبطال آسيا

يستعد الهلال لملاقاة شباب الأهلي حيث سيلتقي الخصمان اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023، في سياق مواجهات دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فمن المتوقع أن تزداد المنافسة على اللقب المميز بعد تقديمه مستوى قوى في العديد من البطولات وسيعمل اللاعبين على تحقيق النصر لاكتساب العلامة الكاملة للمنافسة على اللقب الذي جناها في المواسم الماضية.

على أرضية استاد الجنوب تنعقد مباراة الهلال وشباب الأهلي وسيبذل اللاعبين جهود مكثفة في ظل الصراع على اللقب، ويستغل الهلال السعودي حالة التألق والتفاؤل التي يمر بها من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فقد تألق الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية وسيعمل اللاعبين على تحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية وقد أكد المدير الفني رامون دياز على جاهزية اللاعبين لهذه المواجهة الهامة وسيقود سالم الدوسري تشكيلة الهلال ضد شباب الاهلي الذي أيضا بدوره سيقاتل من اجل التفوق على خصمه.

ويخوض الهلال اللقاء امام خصمه الاماراتي بمعنويات مرتفعة فنافس الزعيم بشراسة عن لقب كأس العالم للاندية، فقد نجح في الوصول لنهائي البطولة وخاض المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بخمسة اهدف مقابل ثلاث اهداف.

وسيعمل كل من الفريقين على تقديم مستوي جيد في هذه البطولة الهامة، وستكون فرصة الزعيم للمنافسة بقوة على اللقب الهامة في دورى أبطال آسيا.

وسيتم نقل مباراة الهلال وشباب والاهلي على قناة الرياضية السعودية وقناة ابو ظبي الرياضية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.

أنتهي اللقاء بفوز كبير للفريق السغودي الهلال بثلاثية مقابل هدف وحيد للاهلي الاماراتي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *