نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس تم اعتماد النتيجة من قبل محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار وانها تعد واحدة من اكثر النتائج أهمية نتيجة الشهادة الإعدادية والتي ينتظرها جميع طلبة وطالبات 3 إعدادي ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2023

  • تم اعتماد نتيجة 3 إعدادي بنسبة نجاح بلغت 87 % للإعدادي العام، و 87,8 % للإعدادي المهني، و 100 % للطلاب من ذوي القدرات الخاصة.
  • اكد وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ ناصر شعبان أن عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان بالفصل الدراسي الأول هذا العام هم 125 ألف و 227 طالب وطالبة.
  • الاعداديه المهنية فبلغ عددهم 1,546 طالب وطالبة نجح منهم 1,522 طالب، وذوي القدرات والمكفوفين وضعاف السمع 45 طالب ونجحوا جميعا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس

يمكن للطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية وذلك في كل من المنصورة، وميت غمر، وشربين وبلقاس ودكرنس وبني عبيد والسنبلاوين وطلخا وميت سلسيل  وإدارة شرق وغرب وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال البوابة الإلكترونية ويتم من خلال بعض من النقاظ المحدد من الوزارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *