من هي زوجة أحمد عصام

من هي زوجة أحمد عصام تم القيام بحفل زفاف الفنان أحمد عصام وزجته سارة عبد الفتاح ويعتبر هذا الحفل من أهم الأحداث التي تصدرت جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة السابقة ومن خلال مقالنا سنتعرف على من هي زوجة أحمد عصام.

من هي زوجة أحمد عصام

  • شهد الزفاف حضور مجموعة كبيرة من أشهر وألمع نجوم الفن الذي لم يحدث اجتماعهم سابقًا معًا.
  • فقد قام الثنائي عمرو دياب و تامر حسني بالغناء معًا لأول مرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين والمطربين.
  • وكانت المفاجاة هي قام الداعية مصطفى حسني بعقد قران الفنان أحمد عصام على زوجته سارة عبد الفتاح وسط حضور عدد كبير للغاية من أهل العروسين وأصدقاءهم من داخل وخارج الوسط الفني.
  • فقد تردد سؤال من قبل الكثير واصبح شائع بين الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  من هي زوجة أحمد عصام التي أجتمع ألمع نجوم الفن لأول مرة في زفافها.

من هي زوجة الفنان أحمد عصام

  • سارة عبد الفتاح زوجة الفنان أحمد عصام اليت اصبحت من الأشخاص الراغبين الكير التعرف على اخبار على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد أن تبين إنها خارج الوسط الفني وليست لها أي علاقة به.
  • كما انها هي من إحدى صديقات الفنانة هاجر الشرنوبي وظهرت بجانبها بإستمرار أثناء حفل زفافها، ولم يتم توفير الكثير من المعلومات بشأنها لأنها بعيدة تمامًا عن مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ظهرت بفستان فخم للغاية ومرصع بالكريستال من تصميم وتنفيذ المصمم الشهير هاني البحيري.

أعمال الفنان أحمد عصام

لا يعتبر من الفنانين المشهورين في الوسط الفني ولا يتردد إسمه كثيرًا، إلا أن زفافه شهد حضور العديد من الفنانين والمشاهير ومن أبرزهم  محمد حماقي، محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، أحمد سعد، هاني رمزي، ساندي، نسرين إمام، نهال عنبر، وطارق الإبياري وإسماعيل فرغلي، ماجد المصري، بالإضافة إلى حضور نجوم جيل الثمانينات والتسعينات، أبرزهم حميد الشاعري ومصطفى قمر.

بدأ الفنان أحمد عصام مشواره الفني وهو طفل صغير حيث قام بالمشاركة في المسلسل الشهير بوجي وطمطم، ثم ظهر في أول أعماله مع الفنان تامر حسني في فيلم نور عيني الذي تم عرضه في عام 2010.

قام بعمل مسلسل أدم عام 2011 ومسلسل بيت السلايف، وغيرها العديد مثل البيت الكبير الجزء الثاني، قانون عمر، السبع بنات، ولي العهد، دكتور أمراض نسا، آدم، خطوط حمرا، الشك وغيرها من الأعمال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *