أسعار ياميش رمضان 2023

أسعار ياميش رمضان 2023 يبحث الكثير عن أسعار ياميش رمضان هذا الموسم وذلك من بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بأنه سيكون ارتفاع في الأسعار بنسبة تصل إلى 25% حيث أكد أن ذلك غير صحيح تماما، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أسعار ياميش رمضان 2023.

أسعار ياميش رمضان 2023

  • تم التصريح من قبل عضو شعبة العطارة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلى أن المسائلة القانونية تنتظر أي تاجر يحتكر السلع حيث تواجه السلطات أي محاولة من أي شخص يحتكر أي سلعة.
  • توفير السلع لكافة المواطنين بأسعار مخفضة خاصة مع موجة غلاء الأسعار التي ترتبت على الحرب الروسية على أوكرانيا والأحداث العالمية.
  • حيث الارتفاع في المواد الرمضانية من ياميش ومكسرات، سيكون بنسبة 10 أو 15 % فقط هذا العام عن العام الماضي، والمواطنون عليهم دور في الحد من الارتفاع الذي يقوم به بعض التجار.

أسعار ياميش رمضان خلال الموسم المقبل

أصدر بيانا خلال الساعات الماضية، كشف حقيقة زيادة التعريفة الجمركية على بعض السلع الكهربائية والكمالية وياميش رمضان، حيث أكد أنها من الشائعات التي تهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين في إطار حملة التشكيك.

لن يتم إجراء أي تعديلات في التعريفة الجمركية لياميش رمضان أو بعض السلع الكهربائية غير صحيح على الإطلاق، ولا يمكن أن يتم إجراء تعديل في التعريفة إلا بعد صدور قرار جمهوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *