ما هو سعر كاوتش السيارات في بورصة الكاوتش 2023

ما هو سعر كاوتش السيارات في بورصة الكاوتش 2023 هناك بعض من المشاكل التي يعاني منها سوق قطع غيار السيارات وذلك بسبب القرارات الاقتصادية الأخيرة والتي ادى للتثاثير السلبي على استيراد بعض السلع، خاصة منذ الربع الثالث من العام الماضي وقد تسبب بتقليل بعض من السلع والتي من بينها هي إطارات السيارات ومن خلال مقالنا سنتعرف على ما هو سعر كاوتش السيارات في بورصة الكاوتش 2023.

أسعار إطارات السيارات

إطارات السيارات تعد هي واحدة من ضمن السلع التي أصبح من الصعب توفيرها في الاسواق المصرية وقد ادى لنقصها من السوق المصري حيث ان المتاح منها فقد وصلت أسعاره إلى مستويات غير مسبوقة.

وقد تم مقارنة الاسعار قبل الأزمة، حيث تجاوزت الزيادة في بعضها نسبة 100% تقريبًا ومما اثر على شراء تلك السلع.

أسعار إطارات السيارات مقاسات 19

تم التصريح عن أسعار إطارات السيارات من مقاسات 19 المختلفة، ومنها الانواع كورية، أو تركية، أو يابانية، أو روسية، أو بولندية، أو تايلاندية، أو إندونيسية، أو فرنسية، أو يابانية، أو إيطالية، أو مجرية، أو بريطانية، أو فيتنامية، أو أمريكية، أو الصينية، والتي بدأ سعرها من 2200 جنيه تقريبًا، وذلك للنسخ الأقل جودة أو الصينية أما السلع الاعلى جودة يصل سعرها لمبلغ 9000 جنيه.

أسعار إطارات مقاسات 18

يصل أسعار إطارات السيارات لمقاسات 18 التي تنتمي لعلامات كورية، روسية، يابانية، تركية، بولندية، إندونيسية، مجرية، إيطالية، تايلاندية، فرنسية، يابانية، بريطانية، فيتنامية، أمريكية وكذلك الصينية، لمبلغ 1800 جنيه تقريبًا، و أنها تصل إلى 7000 جنيه للعلامات العريقة.

أسعار إطارات مقاسات 17

قد وصل أسعار إطارات السيارات لمقاسات 17 الخاصة بعلامات كورية، يابانية، إندونيسية، تايلاندية، فرنسية، تركية، روسية، بولندية، يابانية، مجرية، إيطالية، بريطانية، أمريكية فيتنامية، صينية، 1600 جنيه للصينية.

أسعار إطارات مقاسات 16 و15

تبدأ من 1300 جنيه تقريبًا للنسخ الصينية، وتصل إلى 4500 جنيه للعلامات العريقة.

أما سعر الإطار قياس 15 فإنه يبدأ من 1250 جنيه للنسخ الصينية، ويصل إلى 4000 جنيه للعلامات العريقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام