ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم 19/4/2023 في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيرة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الاربعاء الموافق 19 من شهر ابريل لعام 2023 ، مباراة حماسية جدا تلعب علي ارضية ملعب سان سيرو وتجمع بين الفريقين وذلك في اطار إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 في مواجهة ثأرية بقمة نارية من ليالي “تشامبيونزليج” ، وعبر موقع بلد نيوز سنعمل علي توفير البث المباشر الخاص بها بجودة عالية وصوت واضح جدا فتابعونا.

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بفوز الاخير علي ارضية ملعب الاتحاد وذلك في الاسبوع الماضي ، ذلك الامر الذي جعل الجماهير في حالة سعادة شديدة جدا ، ويرغب المان سيتي في الخروج بالفوز او التعادل بدون اهداف وذلك من اجل ضمان الوصول الي الدور القادم من هذة البطولة ، وفي هذة المعركة الحماسية سيحاول المدير الفني للمان سيتي بيب جوارديولا في البحث عن طريقة جديدة من اجل الفوز والعمل علي الوصول الي الدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم

يدخل البايرن اللقاء وهو تحت قيادة المدير الفني الجديد توماس توخيل الذي يأمل في رد الثأر من جديد والعمل علي الخروج بالفوز وضمان التأهل الي الدور القادم من هذة المعركة ، وهذا الامر سيتطلب منة مجهود وقوة عالية جدا ، بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان سيتي الذي يدخل مباراة اليوم وهو يرغب في تحقيق الفوز وعدم تلقي اي اهداف وذلك من اجل ضمان الوصول الي الدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم

اذا نظرنا الي التاريخ نلاحظ ان الفريقين قد تمكن كل منهما في مقابلة البعض في سبع مباريات ، وقد نجح السيتزنز الفوز في 4 مباريات مقابل 3 للفريق البافاري ، ويتفوق المان سيتي علي بايرن ميونخ في القيمة التسويقية ، وقد يضع المدير الفني لكل فريق تشكيلة جديدة من اجل تحقيق الفوز اليوم والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ اليوم

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياش، ناثان أكي.
  • خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، جون ستونز، جاك جريليش، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: إرلينج هالاند.

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ اليوم ، ذلك اللقاء الذي يرغب فية المان سيتي في تحقيق الفوز او التعادل بدون اهداف ، وذلك من اجل الوصول الي الدور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا.

محاولات من قبل المان سيتي في احراز الهدف الاول في الدقائق الاولي من احداث اللقاء ، حيث قد نجح الفريق في الوصول الي مرمي البايرن أكثر من مرة ، ولكن لم يتمكن في التسجيل حتي الان والنتيجة كما هي 0 / 0.

نجح المان سيتي في الخروج من الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف ، ويدخل الشوط الثاني بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يأمل في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *