نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الأربعاء 19-10-2022

يرصد موقع “صدى البلد” أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية اليوم الأربعاء 21-9-2022 حيث سيحضر المدرب البرتغالي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني مباراة الزمالك و. سموحة في افتتاح الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

يحضر المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، مساء اليوم الأربعاء ، مباراتين في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويرافق فيتوريا أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري ومحمد غرابة المدير العام للمنتخب باستاد بتروسبورت ، لمشاهدة مباراة إنبي وبيراميدز في تمام الساعة الخامسة مساءً ، قبل التوجه لمشاهدة مباراة الزمالك والزمالك. سموحة بملعب المقاولون العرب ، الساعة السابعة مساء.

ويخوض المنتخب المصري للناشئين “مواليد 2006” مباراتين وديتين قبل السفر إلى الجزائر لمنافسات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم للشباب تحت 17 سنة.

أعطى محمد وهبة ، مدرب منتخب الناشئين ، لاعبيه راحة سلبية اليوم الأربعاء ، وسيبدأ الفريق معسكره المغلق غدا الخميس ، ويستمر حتى موعد السفر إلى الجزائر.

ومن المقرر أن يغادر فريق الناشئين إلى الجزائر يوم 30 أكتوبر للمشاركة في التصفيات التي ستقام في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر ، وتضم مجموعة شمال إفريقيا ، إلى جانب المنتخب المصري ، منتخبات المغرب وتونس وليبيا.

أعلن مصطفى لطفي ، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية ، عن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق وتتأهل لكأس العالم.

وتضم القائمة 15 لاعباً هم: زيزو ​​الصباح ، محمد السيد ، إبراهيم حسن ، مصطفى سمير ، مصطفى أحمد ، مصطفى علي ، أحمد الشحات ، إسلام أحمد ، حسن محمد ، محمد عبد النبي ، عبد الرحمن حسن. الشافعي ، هيثم عاطف كوستا ، الحسيني طه ، حسام باولو ، إسماعيل بهجت.

CAF يوافق على 6 ملاعب مصرية لاستضافة كأس الكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، اليوم الأربعاء ، عن اعتماد الملاعب لاستضافة مباريات الجولة التكميلية 32 مكررا من كأس الاتحاد الأفريقي.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن اختيار 6 ملاعب مصرية من بين الملاعب المعتمدة من الاتحاد لاستضافة مباريات الاتحاد ، حيث وافق الكاف على استاد القاهرة واستاد 30 يونيو واستاد الإسكندرية واستاد برج العرب واستاد السويس واستاد السلام.

وستنطلق مباريات الذهاب من دور 32 زائد الكونفدرالية يوم 2 نوفمبر المقبل على ملاعب الفرق المذكورة أولا ، فيما تقام مباريات الإياب يوم 9 نوفمبر على ملاعب الأندية المذكورة ثانيا..

مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي

بوركينا فاسو ضد ليبوبو الكونغولي

نمور إستواتني الملكية × لير دي باماكو ، مالي

تي بي مازيمبي الكونغولي ضد رويال إيه إم جنوب أفريقيا

الأنغولي Primeiro de Augusto x Future

أسيك ميموزا إيفواري × سبورتينغ جانجوا الإيفواري

دجوليبا مالي ضد الجيش الملكي المغربي

الأهلي طرابلس ، ليبيا × مارمو جالانتس ، جنوب إفريقيا

أساكو دوجارا من توجو ضد الصفاقسي التونسي

الشباب الأفارقة من تنزانيا × أفريقيا من تونس

فلامبو دي سنتر بوروندي × موتيما بيمبي الكونغولي

ريفرز يونايتد النيجيري ضد فوز ليبيا

الاتحاد التونسي للمنستير x بركان المغربي

كيب تاون ، جنوب إفريقيا × يو إس إم الجزائر

نيجيريا × بيراميدز

سيشيل باس × ديابل نوير الكونغولي

بالتو يونايتد النيجيري ضد الأخضر الليبي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام