نتيجة مباراة السعودية والمكسيك beIN SPORTS اليوم لحظة بلحظة

يلتقي المنتخب السعودي مع المكسيك في المباراة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في مونديال 2022، والتي تقام حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبا يمثلون ست قارات، ويشارك في المسابقة.

من المقرر أن تقام مباراة السعودية والمكسيك كجزء من كأس العالم 2022 اليوم (الأربعاء) في تمام الساعة 9 مساءً في استاد لوسيل على beIN Sports HD 1 Max.

يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم ليحاول تأمين النقاط الثلاث ليضمن التأهل إلى أدوار خروج المغلوب من مونديال كأس العالم، خاصة أنه يحتوي على كل المقومات لتحقيق نتيجة إيجابية ضد المكسيك.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، مساويا للأرجنتين التي احتلت المركز الثاني في المجموعة، وتغلب الأخضر على تانجو 2-1 في الجولة الأولى، ثم خسر أمام بولندا 0-2.

يأمل هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، تنشيط الجماهير وتحفيز لاعبيه قبل مباراتهم ضد المكسيك حيث ستدفعه إلى الدور التالي دون الحاجة إلى انتظار مباراة الأرجنتين مع المكسيك.مباراة بولندا. في نفس الوقت.

من ناحية أخرى، فإن المنتخب المكسيكي لديه أمل ضئيل في الفوز بهذه المباراة، خاصة في المجموعة C، التي تقع في أسفل الترتيب بفوز واحد وخسارة واحدة، واستقبال هدفين وبدون تسجيل.

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك beIN SPORTS

اللقاء جاري الان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *