نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس ينتظر العديد من أولياء الأمور والطلاب والطالبات التعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية بعد ظهور النتيجة في عدد كبير من المحافظات مثل محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والسويس وبورسعيد وغيرها حيث من المتوقع ظهور في خلال الساعات القادمة محافظة  أسوان  ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

  • بدأ التصحيح من يوم 28 يناير لعام 2023م وهناك استمرار في التصحيح ورصد الدرجات النهائية للفصل الدراسي الاول لجميع الطلاب والطالبات الخاصة بالشهادة الاعدادية فى محافظة الغربية.
  • نسبة النجاح في هذا العام أفضل من نسبة النجاح في الأعوام الماضية وشهدت الوزارة نجاح كبير في سير الامتحانات ومتابعة عدم تسريب الامتحان في جميع محافظات الجمهورية ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية في يوم الاثنين أو الثلاثاء القادم.
  • كما انه تم الانتهاء من رصد ومراجعة جميع الدراجات في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

الدرجات الفصل الدراسي الاول للشهاده الاعدادية

أعلنت الوزارة بأن مجموعة مادة اللغة العربية الترم الاول 40 درجة كذلك مادة الرياضيات الترم الاول 30 درجة ومادة اللغة الإنجليزية 30 درجة ومادة الدراسات الاجتماعيه 20 درجة كذلك مادة العلوم 20 درجة وينتظر عدد لا يقل عن 90 ألف طالب وطالبة النتيجة.

دخول الثانوية العامة لذلك يرغبوا في الحصول على درجات عالية للالتحاق بالثانوية العامة في جمهورية مصر العربية أو دخول المدراس التي لها مستقبل في العمل الفني في مصر.

استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

  • الدخول على الموقع الرسمي التابع إلى وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة الغربية.
  • اختيار الخدمات المتوفرة للطلاب.
  • بعد ذلك عليك الضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • كتابة رقم الجلوس والاسم وسوف تظهر لك النتيجة النهائية الفصل الدراسي الاول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام