ميعاد صرف راتب شهر فبراير للموظفين وللمتقاعدين العسكريين

ميعاد صرف راتب شهر فبراير للموظفين وللمتقاعدين العسكريين يبحث الكثير من الموظفين والعسكريين والمتقاعدين بعن راتب شهر فبراير 2023 حيث انه يعمل على إشباع جميع حاجاتهم ورغباتهم وسد احتياجاتهم للتعايش مع ارتفاع تكاليف المعيشة، ومن خلال مقالنا سنتعرف على ميعاد صرف راتب شهر فبراير للموظفين وللمتقاعدين العسكريين.

راتب شهر فبراير 2023

  • يتم صرف رواتب الموظفين في القطاع العام يوم السابع والعشرون من فبراير 2023 والموافق يوم السابع من شعبان، وفقًا لما أقرته الوزارات والهيئات المعنية بالمملكة.
  • تغيير ميعاد نزول رواتب العسكريين هذا الشهر ويبحث الكثير عن الموعد الجديد.
  • صرف رواتب العسكريين يوم السادس والعشرين من فبراير الموافق يوم السادس من شعبان، وتم تأجيله لهذا اليوم بعد أن كان يصرف يوم الخامس والعشرين لأن هذا اليوم يوافق يوم السبت وهو عطلة رسمية في السعودية.
  • تغيير ميعاد نزول الرواتب للمتقاعدين، حيث كان يتم الصرف يوم الخامس والعشرين من فبراير، ولكن تم تأجيله بسبب أن هذا اليوم يوافق يوم السبت وهو يوم العطلة الرسمية لهذا أصبح يوم صرف الرواتب في السادس والعشرين من الشهر.

موعد صرف رواتب شهر فبراير

  • قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتحديد موعد صرف الرواتب يكون يوم 1 من كل شهر، وبدءًا من 6 فبراير أعلنت الوزارة بزيادة قيمة الرواتب مع العلم أنه سيتم تغيير ميعاد صرف الرواتب في حالة موافقة هذا اليوم لعطلة رسمية وذلك بتقديم الموعد أو تأخيره.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *