موعد مباراة مارسيليا وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستضيف أولمبيك مرسيليا سبورتينج لشبونة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 ، ويتصدر سبورتنج لشبونة البرتغالي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط فيما يتقاسم اينتراخت فرانكفورت وتوتنهام المركز الثاني بثلاث نقاط فيما يخسر مرسيليا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

فاز سبورتنج بمباراتين متتاليتين ولم يستقبل شباكه أي هدف في تلك الانتصارات ، وهم في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ، بينما أصحاب الأرض هم الأخير ، عانى مرسيليا من هزيمة ضيقة 1-0 على أرضه في مباراته السابقة في دور المجموعات أمام أينتراخت فرانكفورت. استأنفوا مشوارهم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، عند فترة التوقف الدولية بفوز مثير 3-0 وسيتطلعون لمواصلة هذا الزخم هنا.

وسجل سبورتينج هدفين بعد الدقيقة 90 في مباراته السابقة في دور المجموعات ضد توتنهام هوتسبر ، وكما سجلوا ثلاثة أهداف في أول مباراة لهم في الدوري الإسباني منذ فترة التوقف الدولية ، ليحققوا الفوز 3-1 على جيل فيسينتي يوم الجمعة.

موعد مباراة مارسيليا ضد سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة مارسيليا ضد سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لـ مباراة مارسيليا ضد سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة مارسيليا ضد سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام