موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يواصل فريق ليفربول الأول لكرة القدم استعداداته ، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ، لمواجهة نظيره الاسكتلندي جلاسكو رينجرز ، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

سقط ليفربول في فخ التعادل 3-3 مع ضيفه برايتون ، مساء السبت الماضي ، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ، معقل الريدز ، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” ، وسجل روبرتو فيرمينو ومدافع برايتون ويبستر ثلاثية ليفربول بهدف في مرماه ، فيما سجل النجم البلجيكي تروسارد ثلاثية لفريق برايتون ، وبهذا التعادل ، يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل برايتون المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

من ناحية أخرى ، فاز رينجرز على هارتس المكونة من 10 لاعبين 4-0 في الدوري الاسكتلندي الممتاز ، وسجلت ثنائية المهاجم الكرواتي أنطونيو كولاك وهدف الكولومبي ألفريدو موريلوس والجناح رايان كينت فوز رينجرز بقيادة جيوفاني فان برونكهورست.

توقيت مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره الاسكتلندي جلاسكو رينجرز ، مساء غد الثلاثاء 4 أكتوبر ، في إطار الجولة الثالثة من مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقام صافرة بداية أحداث مباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد رينجرز

وتنقل أحداث مباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS القطرية، والتى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، في الوطن العربي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام