موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتميز دوري أبطال أوروبا بمباراة بين عملاقين أوروبيين هذا الأسبوع حيث يواجه إنتر ميلان فريق تشافي برشلونة في مواجهة المجموعة الثالثة في سان سيرو يوم الثلاثاء ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023.

يتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الدوري الإسباني وكان في حالة رائعة تحت قيادة تشافي حتى الآن هذا الموسم ، وتفوق العملاق الكتالوني على مايوركا ليحقق فوزًا مهمًا 1-0 في مباراته السابقة وسيحتاج إلى تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

إنتر ميلان ، من ناحية أخرى ، يحتل المركز التاسع في جدول الدوري الإيطالي في الوقت الحالي وكان في حالة سيئة في الأشهر الأخيرة ، وتراجع النيرازوري إلى الهزيمة 2-1 على يد روما في نهاية الأسبوع وسيحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.

برشلونة لديه سجل مثير للإعجاب ضد إنتر ميلان على المسرح الأوروبي وفاز بثمانية من أصل 14 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصار إنتر ميلان ، تحمل هذه المباراة أهمية خاصة لمهاجم برشلونة أنسو فاتي ، الذي أصبح أصغر هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بهدفه ضد إنتر ميلان في سان سيرو في عام 2019.

تم فصل انتصارات برشلونة خارج أرضه على إنتر ميلان بفترة 60 عامًا ، حيث تم تسجيل انتصارين سابقين في عامي 2019 و 1959 ، وخسر إنتر ميلان ست مباريات أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا أكبر عدد ضد خصم واحد في المسابقة ، وعانى برشلونة من الهزيمة في ثلاث من آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه في دور المجموعات – وهو عدد هزائم مثل التي عانوا منها في 25 مباراة مماثلة قبل هذا السباق ، وعانى إنتر ميلان من الهزيمة في آخر مباراتين على أرضه في دوري أبطال أوروبا وتعرض لثلاث هزائم متتالية في مناسبة واحدة فقط في الماضي في المسابقة.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري الأبطال

وتنطلق صافرة اللقاء  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جوزيبي مياتزا معقل العملاق الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري الأبطال

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة برشلونة مع إنتر ميلان على beIN Sports Premium 1 ، حيث أن الشبكة القطرية لقنوات beIN Sports هي الوكيل الحصري لبث مباريات دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *