موعد مباراة باير ليفركوزن وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف بورتو باير ليفركوزن في ملعب دراجاو في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء (4 أكتوبر) ، المضيفون بلا نقطة في هذه الجولة ، وخسروا كلتا المباراتين بعد هزيمة ضيقة 2-1 أمام أتلتيكو مدريد في المباراة الافتتاحية للموسم ، تعرضوا للهزيمة 4-0 أمام كلوب بروج على أرضهم.

في غضون ذلك ، خسر ليفركوزن أيضًا أمام بروج لكنه ارتد بشكل جيد في مباراته على أرضه ضد أتلتيكو مدريد ، بفضل هدفي روبرت أندريش وموسى ديابي المتأخرين ، وخسر ليفركوزن 4-0 خارج ملعبه أمام بايرن ميونيخ في أول مباراة له في الدوري الألماني بعد فترة التوقف الدولية ، ولقد حققوا فوزين فقط عبر المسابقات.

جاء بورتو في المقدمة في مواجهة براغا في الدوري الإسباني يوم الجمعة ، وفاز 4-1 ، حيث ساهم بيبي بأهداف في كلا الطرفين. لقد أظهروا عزيمة كبيرة في مباراتهم الأولى منذ فترة التوقف الدولية وسيتطلعون لمواصلة زخمهم.

التقى الفريقان مرتين فقط ، حيث سيأتي اللقاءان في دور الـ 32 من دوري أوروبا 2019-20 ، وفاز ليفركوزن في كلا اللقاءين ، بما في ذلك الفوز 3-1 على بورتو ، كافح أصحاب الأرض في المباريات الأخيرة بالمسابقة وخسروا أربع مباريات متتالية كما تنازلوا عن مرتين على الأقل في هذه الخسائرز.

فاز بورتو بأربع من مبارياته الخمس على أرضه عبر المسابقات هذا الموسم ، حقق فريق باير 04 ليفركوزن فوزًا واحدًا فقط في ست مباريات خارج أرضه عبر المسابقات هذا الموسم.

موعد مباراة بورتو ضد باير ليفركوزن

وستنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين بورتو وباير ليفركوزن ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا في التوقيت التالي :-

الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

 القنوات الناقلة لمباراة بورتو أمام باير ليفركوزن

أكدت قناة “beIN Sports” الشهيرة ، أن مباراة باير ليفركوزن ضد بورتو ستنقل مباشرة على قناة “beIN Sports HD2 الإنجليزية”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام