موعد مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

عاد أتلتيكو مدريد إلى اللعب بمباراة أخرى مهمة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع حيث يواجه فريق بروج الرائع في ملعب يان بريدل يوم الثلاثاء ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023.

يحتل كلوب بروج حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري البلجيكي للمحترفين ولم يخطو خطواته على الصعيد المحلي بعد هذا الموسم. سحق أصحاب الأرض ميتشيلين بنتيجة 3-0 الأسبوع الماضي وسيحتاجون إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول الدوري في الوقت الحالي وفشل إلى حد كبير في تلبية التوقعات حتى الآن هذا الموسم ، وتغلب لوس كولتشونيروس على إشبيلية 2-0 في مباراته السابقة وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

في دوري أبطال أوروبا ، لم يخسر أتليتكو ​​مدريد في كلتا المباراتين ضد كلوب بروج وفاز بالمباراة السابقة بفارق إجمالي 3-1 ، لم يسجل أتلتيكو مدريد أي هدف حتى الآن في مباريات دوري أبطال أوروبا على ملعب يان بريدل ، مع انتهاء زيارته السابقة إلى الملعب بالتعادل السلبي.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج في دوري الأبطال

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كلوب بروج.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وكلوب بروج في دوري الأبطال

شبكة beIN Sports القطرية هي المذيع الحصري الوحيد لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وسيتم بث مباراة أتلتيكو مدريد ونادي بروج على قناة beIN Sports Premium 1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام