مواعيد الإجازات المطولة الترم الثالث 1444

مواعيد الإجازات المطولة الترم الثالث 1444 يبحث الكثير من الطلاب عنها فقد أعلن على أن الفصل الدراسي الثالث في موعده من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، وقد أعلنت أيضا الوزارة أن المدة الخاصة بالطلاب هي 70 يوما ومن خلال مقالنا سنتعرف على مواعيد الإجازات المطولة الترم الثالث 1444.

بداية الفصل الدراسي الثالث 1444

  • يتم بدء الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية هو يوم 12 من شهر مارس الموافق 20 شعبان 1444هجرية، حتى يستمر الطلاب في دراستهم حتى نهاية العام الدراسي.
  • حيث انه يتم انتهاء العام يوم 20 من شهر يونيو ويحصل جميع الطلاب على إجازة نهاية العام الدراسي، أو ما يسمى بالإجازة الطويلة بعد انتهاء فترات الإمتحانات.
  • ييدأ الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية يوم الأحد القادم 12 من شهر مارس الموافق 20 شعبان هجريا بعد انتهاء الإجازة الحالية التي بدأت بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني.

مواعيد الإجازات المطولة للترم الثالث

  • يوم 13 أبريل الموافق الثاني والعشرين من رمضان تبدأ أولى الإجازات المطولة وتستمر حتى 6 شوال وهي إجازة عيد الفطر المبارك.
  • يومي الأحد والإثنين  28 و29 من شهر مايو المقبل.
  • الثاني والعشرون من شهر يونيو المقبل وهي الإجازة الأخيرة.

موعد إنتهاء العام الدراسي 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نهاية العام الدراسي بناء على جدول التقويم الدراسي  يوم الخميس الموافق 22 يونيو والرابع من شهر ذي الحجة، ومواعيد دوام المدارس في رمضان.

كما انه قد تم الإعلان عن مواعيد دوام المدارس في رمضان عبر المنصة الرسمية وأشارت أن المواعيد الرسمية في شهر رمضان المبارك ابتداء من الساعة التاسعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام