من هو منافس البرتغال المحتمل في دور ال 16 من كأس العالم 2022

تأهلت البرتغال رسميا لنهائي مونديال 2022، رغم خسارتها 2-1 أمام كوريا الجنوبية في مباراة مساء الجمعة، التي أنهت دور المجموعات في مونديال قطر الذي استضافته.

افتتح ريكاردو هورتا هدف البرتغال في مرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة الخامسة، وسجل المنتخب الكوري الجنوبي هدفين في الدقيقتين 27 و 91 عبر كيم يونغ جون وهوانغ هي تشان على التوالي، وتقدم الفريقان إلى بطولة العالم. سعر الكأس النهائي.

على صعيد متصل، حقق منتخب أوروجواي فوزًا مستحقًا على غانا، ثنائية نظيفة، لكن الفريقين احتلوا المركزين الثالث والرابع في مجموعتهم.

على الرغم من خسارة البرتغال 6 نقاط في مباراة اليوم، إلا أنها لا تزال في صدارة ترتيب المجموعة H، تليها كوريا الجنوبية برصيد 4 نقاط، وتتقدم بشكل مشترك إلى نهائيات كأس العالم.

واحتل منتخب الأوروغواي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب غانا في المرتبة الأخيرة بثلاث نقاط، لتوديع الجولة التي أقيمت في قطر.

من هو منافس البرتغال المحتمل في دور ال 16 من كأس العالم 2022

من المتوقع أن تواجه البرتغال وصيفة المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم، حيث ستتنافس البرازيل وصربيا والكاميرون وسويسرا.

سيتم تحديد خصوم البرتغال مساء الجمعة بعد مواجهة البرازيل مع الكاميرون وصربيا ضد سويسرا.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب البرتغالي أمام وصيف المجموعة السابعة في المرحلة الأخيرة من مونديال 2022 يوم الثلاثاء 6 ديسمبر الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *