موقع اخباري مستقل يسعى لتقِديم اعلام وطني ديموقراطي وهو جزء من منظومة اعلامية نجتهد للارتقاء به ” تلفزيون بلدنا، شبكة بلدنا الإعلامية، بلِدنا للإنتاج التلفزيوني “

نهتم بكل ما يرتبط بالقضية الفلسِِطينية من مستجدات وتطورات، سياسية واقتصاديةً وحقوقيةً وثقافية ورياضية، اضافة الى الاهتمام بالقضايا المرتبطة بثوابتنا كاللاجئين، وحق العودة والاسرى والقدس ومقاومة الجدار، وتغطية ذلك من خلال زاوية التلفاز الالكتروني الذي ننفرد به الى جانب الخبر والتحليل المدعم بالصورة .

كما نهدف من خلال موقعنا الى مد جسور المحبة والاخوة مع اهلنا في الشتات، والقاء الضوء على اوضاعهم واخبارهم والتواصل معهم .

موقع شبكة بلدنا الإعلامية ، تقدم للمتابع فرصة للتعرف على اخبار فلسطين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالصوت والصورة ، حيث يمكن متابعة التقارير والمقابلات المتلفزة والبرامج التلفزيونية التي ننتجها.

ولأننا نؤمن بضرورة التواصل مع الجمهور ومعرفة توجهاته، نهتم بقياس رجع الصدى لكل ما يدور على الساحة الفلسطينية ، حيث اوجدنا مساحة لمشاركتكم وتفاعلكم من خلال زاوية التعليق على المواضيع المطروحة للنقاش كافة.

كما تقدم شبكة بلدنا الإعلامية خدماتها المميزة للجمهور باطلاعه على المستجدات بواسطة خدمة الاشعارات العاجلة من خلال الموقع والقائمة البريدية

شبكة بلدنا الإعلامية، تؤمن بالعلاقة الجدلية بين الوطني والديمقراطي، فمن اجل أن توظف الطاقات والإمكانات في خدمة الوطن، لا بد من مناخ ديمقراطي يعيشه الجميع، في ظل التعددية واحترام الاخر والتسامح الداخلي.

لذلك فأن الموقع سيكون بمنأى عن التجاذبات ومحاولات فرض الرأي بشكل تعسفي ، فيما يتمسك بقوة بحلقات الوطن والقضية.

قد يهمك أيضاً :-