مظهر شاهين يعلق على واقعة شيرين: «لو أخوها ووالدتها صادقين يجب أن تحاكم»

علق مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، حول واقعة المطربة شيرين والمشاكل التي تعاني منها في حياتها، مؤكدًا على أهمية عدم التدخل في الحياة الأشخاص للآخرين، لافتًا أنه يتم النظر إلى الأمور من زاوية الأمور الشرعية.

مظهر شاهين يجب معاقبة شيرين في هذه الحالة

وقال مظهر شاهين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» أنه بمناسبة اللغط اللي حاصل حول المطربة شيرين، قائلًا «نؤكد قبل أي شيء على أننا لا علاقة لنا بأي مسائل شخصية وأننا ننظر إلى الأمور من زاوية شرعية ، كما نؤكد على أن أخاها والسيدة والدتها هم اللي اتهموها بالإدمان وتعاطي المخدرات مش أي حد ، وعلى ذلك:

– إما أن يكونا صادقين ، وبالتالي يجب أن تحاكم المطربة، وألا يتعاطف معها أحد باعتبارها نموذجا سيئا أساءت لنفسها وجمهورها، وفضلا عن مخالفتها للشرع والقانون.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

معاقبة الوالدة والأخ في حالة الكذب

وتابع: «إما أن يكونا كاذبين، بالتالي يجب أن يحاكما بتهمة التشهير والإساءة لها علنا، ويُعَادُ لها حقها الأدبي والقانوني، هذه هي خلاصة القصة باختصار عشان تكون النقاط فوق الحروف، وللعلم سهل أوي نعرف الصدق من الكذب لو أخذت الجهات المعنية عَيِّنَةً منها وتم تحليلها وفق الإجراءات القانوني».

وأوضح الداعية الإسلامي أن الذين يدافعون عنها لمجرد حلاوة صوتها حتى لو كان كلام والدتها وأخوها صحيحا فهؤلاء كلامهم لا علاقة له بالشرع ولا بالقانون والأصول وما يجب أن يكون، إذ كيف نعتبر إن المدمن أو متعاطي المخدرات (إذا صح كلام أخوها ووالدتها) ثروة يجب أن نحافظ عليها، لمجرد حلاوة صوته، كما نعتبر إنه مثل المريض النفسي ،وكلام سازج لا علاقة له بأي منطق، وهذا لسبب بسيط.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

المريض لم يختر المرض ولم يسع إليه

 

وأكد مظهر شاهين، أن المريض لم يختر المرض ولم يسع إليه، بل أن المرض هو من هاجمه غصبا عنه، بخلاف المتعاطي للمخدرات فهو الذي اختار ذلك وسعي إليه بمحض إرادته، وأنفق فيه أمواله ، «ماصحيش من النوم لقي نفسه مدمن».

وواصل: « يا جماعة الخير إذا صح ما ادعاه أخوها فاحنا المفروض لما نتكلم عن واحدة في مثل هذه الحالة نتكلم عنها باعتبارها نموذجا سيئا، خالفت الشرع والقانون، وأساءت لنفسها ولمهنتها ولجمهورها، مش نتعاطف معاها وندعمها وكأنها ما عملتش حاجة، أو مجني عليها! وهذا لا يمنع من علاجها والدعاء لها بأن يعافيها الله من كل بلاء وسوء».

شيرين عبد الوهاب

وجود مئات الموظفين تم فصلهم من شغلهم بسبب الإدمان

وأشار الداعية الإسلامي إلى أهمية أن تذكر وجود مئات الموظفين تم فصلهم من شغلهم واتقطع عيشهم وعيش أولادهم عشان بيتعاطوا مخدرات، وجاءت تحاليلهم إيجابية، وهذا ما نؤيده ونشجع عليه تحقيقا للمصالح ودرءا للمفاسد وتطبيقا للقانون، ولا هُمَّ عشان غلابة يبقي الأمر عاديا ونطالب بتطبيق القانون عليهم؟ وهي عشان صوتها حلو ومشهورة نقول دي ثروة لازم نحافظ عليها حتى لو خالفت القانون.

وأردف مظهر شاهين حديثه قائلًا: يا جماعة الخير يجب أن يكون القانون فوق الجميع، وتذكروا قول المصطفي صلى الله عليه وسلم:« إنَّما أهْلَكَ الَّذِينَ قَبْلَكُمْ، أنَّهُمْ كَانُوا إذَا سَرَقَ فِيهِمُ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ، وإذَا سَرَقَ فِيهِمُ الضَّعِيفُ أقَامُوا عليه الحَدَّ، وايْمُ اللَّهِ لو أنَّ فَاطِمَةَ بنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا» احنا ازاي بقينا بنتعامل مع الغلط بهذا الكم من التعاطف والهرتلة والتشويش وقلب الحقائق؟ صدقوني فيه حاجة غلط نفسي أفهمها.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وقفة صارمة مع أخ ووالدة شيرين

ونوه مظهر شاهين أن هذا كُلُّه إذا صح ما ادعتهُ عليها السيدة والدتها وما قاله أخوها، أما إذا كان ما ادعياه عليها مجرد كذب وافتراء فهنا يجب أن يكون للقانون معهما وقفة حاسمة وصارمة، وأن يحاكما ليكونا عبرة لغيرهما ،كما يجب أن يُعادَ إلى المطربة حقها الأدبي والقانوني والإنساني، إلا إذا تنازلت المطربة عن حقها القانوني فهذا شأنها.

واختتم حديثه قائلًا: يا سادة هذا ما يجب أن يكون حين نتعامل مع مثل هذه القضايا بغض النظر عن بطلها أو صاحبها، وأطالب بإجراء تحقيقات قانونية عاجلة ليحاسب كل من أخطأ، ونحن على ثقة تامة بأن الحقيقة سوف تسود لأننا في دولة القانون، عافانا الله وإياكم من كل مكروه وسوء،وأسأل الله تعالي الشفاء لكل مريض.

 

عبارات مؤثرة ومناجاة الله.. كيف دعم نجوم الفن شيرين عبد الوهاب

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام