ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 23 / 4 / 2023 بالدوري الايطالي

نتابع معكم اليوم البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الاحد الموافق 23 من شهر ابريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب أليانز ستاديوم ، وذلك في إطار الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، فهي من اهم واقوي المباريات التي يشارك فيها كل منهما بهدف تحقيق الفوز والعمل علي حصد الثلاث نقاط باي طريقة ممكنة.

يوفنتوس ونابولي يلا شوت

يتواجد فريق نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري بعد ان تمكن في الحصول علي 75 نقطة وبفارق 16 نقطة عن الوصيف لاتسيو ، يأتي ذلك الامر بعدم التعادل السلبي الاخير الذي جاء امام فريق هيلاس فيرونا في الجولة الماضية ، ويرغب الازوري في تعديل المسار الخاصة بة والعمل علي العودة من جديد الي سكة الانتصار وذلك من اجل تعزيز رصيدة من النقاط.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو يوفنتوس الذي وقع هو الاخر في فخ الهزيمة امام نظيرة ساسولو بهدف دون رد وذلك في اطار الجولة الماضية ، ليتوقف رصيد الفريق الي 59 وذلك في المركز الثالث علي جدول ترتيب الدوري ، يأتي ذلك الامر بعد إلغاء عقوبة يوفنتوس والتي كانت خصم 15 نقطة من رصيده ليستعديهم من جديد ، ويحضر اليوفي اللقاء بكل قوة وتركيز عالي جدا.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

تشكيلة يوفنتوس امام نابولي اليوم

  • حراسة المرمى:  تشيزني.
  • الدفاع:  جاتي – بريمر – ساندرو – كوادرادو.
  • خط الوسط:  فاجيولي – لوكاتيلي – رابيو – كوستيتش.
  • الهجوم:  انخل دي ماريا – دوسان فلاهوفيتش.

تردد القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس امام نابولي

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة11054 (v)
معدل الترميز27500
تصحيح الخطأ
جودة الصوت والصورةHD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *