ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 25 / 4 / 2023 بالدوري الاسباني

يستعد فريق ريال مدريد الأسباني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة جيرونا اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر ابريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب «مونتيليفي»، في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى خلالها الملكي لتحسين وضعه وتقليص فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة.

نتيجة ريال مدريد وجيرونا يلا شوت

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 65 نقطة ، وقد لعب الفريق 30 مباراة قد نجح في تحقيق الفوز في 20 والتعادل في 5 وقد خسر 5 مباريات ، بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو نظيرة جيرونا الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، ويتواجد خيتافي المركز الحادي عشر بجدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 31 نقطة.

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم كورة لايف

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:30 مساءاً بتوقيت العراق، 7:30 مساءاً بتوقيت السودان.

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة ريال مدريد ضد وجيرونا بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

تشكيلة ريال مدريد امام جيرونا اليوم

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدر ميليتاو، روديجر، ناتشو.
  • خط الوسط: أورلين تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينسيوس جونيور، رودريجو.

تردد قناة بي ان سبورت لمشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا

تردد قناة beIN Sports 1 HD
القمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

أقل من خمس دقائق علي انطلاق صافرة الحكم ، وبداية احداث الشوط الاول من مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم ، اللقاء الناري الذي ينافس علية كل منهما من اجل الخروج بالفوز والحصول علي الثلاث نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *