ملخص ونتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم 24 / 4 / 2023 في نصف نهائي كاس الملك

تتجة انظار عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان حول العالم علي ارضية ملعب مرسول بارك وذلك من اجل مشاهدة مباراة النصر السعودي ضد نظيرة الوحدة بث مباشر اليوم الاثنين الموافق 24 من شهر ابريل لعام 2023 وذلك في اطار الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، فهي مباراة حماسية يشارك فيها كل منهما بهدف الخروج بالفوز والعمل علي الحصول علي بطاقة التأهل الي الدور النهائي.

النصر السعودي ضد الوحدة يلا شوت

بدأ نادي النصر السعودي مشوارة في بطولة كأس الملك ، بمقابلة نظيرة العدالة وقد نجح في تحقيق الفوز بهدفين دون رد ، ليتمكن بعد ذلك في مواجهة نظيرة ابها وذلك في اطار الدور ربع النهائي ويتخطاه بثلاثة أهداف لهدف ، بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو نظيرة نادي الوحدة الذي يدخل اللقاء وذلك بعدما تمكن التفوق علي ضمك فى ثمن النهائي بهدف نظيف، وانتصر على الباطن فى ربع النهائي بهدفين لهدف.

نتيجة مباراة النصر السعودي اليوم

يدخل النصر مباراة اليوم تحت قيادة رونالدو الذي يعد مفتاح الفوز للفريق ، ويأمل في تحقيق الفوز علي الوحدة في المباراة التي لا تقبل القسمة علي الأثنين ، ويبحث فيها كل منهما في الخروج ببطاقة التأهل الي الدور النهائي من هذة المعركة ، أما الوحدة يدخل اللقاء ويمني نفسه تحقيق إحدى مفاجآت الكأس بالتغلب على نصر رونالدو، والصعود لنهائي الكأس.

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة النصر ضد الوحدة بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

دقائق قليلة جدا علي انطلاق صافرة الحكم وبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة النارية.

الان انطلاق صافرة الحكم وبداية احداث الشوط الاول من مباراة النصر والوحدة السعودي، فهي من المباريات الهامة والقوية التي تلعب اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *