ملخص ونتيجة مباراة النصر والرائد اليوم 28 / 4 / 2023 بالدوري السعودي

يستعد النصر السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة الرائد اليوم الجمعة الموافق 28 / 4 / 2023 وذلك علي ارضية ملعب مرسول بارك ، تلعب هذة المباراة الحماسية في اطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة ، والتي يسعي فيها كل منهما في تحقيق الفوز والعمل علي الخروج بالثلاث نقاط ، بالتحديد النصر السعودي الذي سيفعل المستحيل من اجل تصدي هجمات الخصم والعمل علي تحقيق الفوز والوصول الي صدارة جدول الترتيب باي طريقة ممكنة.

نتيجة النصر والرائد السعودي يلا شوت

يدخل نادي النصر السعودي اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 53 نقطة ، بعد ان لعب 24 مباراة ، ويسعي نادي النصر السعودي في مصالحة الجماهير العاشقة ، يأتي ذلك الامر بعد الخروج من نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين علي يد الوحدة وذلك بنتيجة 1 / 0 ، وكان الفريق قد تلقي هزيمة جديدة في اخر جولة لة بالدوري وذلك علي يد الهلال السعودي بهدفين دون رد ، ويسعي رونالدو في هذة المعركة من تصدي هجمات الخصم والعمل علي الوصول الي الثلاث نقاط ، والعمل علي وتقليص الفارق بينهم وبين نادي الاتحاد السعودي متصدر ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة.

نتيجة مباراة النصر اليوم يلا شوت

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة النصر والرائد اليوم في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 8:30 مساءاً بتوقيت مصر، 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 9:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 9:30 مساءاً بتوقيت العراق، تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة النصر ضد ارسنال بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

تشكيلة النصر امام الرائد اليوم

  • حراسة المرمى: العقيدي.
  • خط الدفاع: الغنام – العمري – ألفارو – كونان.
  • خط الوسط: دياز – الخيبري – يحيى – تاليسكا – غريب.
  • خط الهجوم: رونالدو.

تردد قناة السعودية الرياضية 2023

  • القمر الصناعي: العرب سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 12562.
  • الجودة: عالية hd.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.

الأن انطلاق صافرة الحكم وبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة الحماسية التي لا تقبل القسمة علي الأثنين فكل منهما يرغب في الفوز اليوم.

النصر السعودي اليوم

نتابع معكم اليوم البث المباشر لمباراة النصر السعودي ضد الرائد ، حيث يشارك رونالدو في هذة المعركة وهو يرغب في ان يكون مفتاح الفوز للفريق ، والعمل علي استغلال الخط الدفاعي الذي يعد اسهل خط دفاع بالدوري السعودي ، وسيبحث باي طريقة عن الثلاث نقاط وذلك من اجل المنافسة علي الصدارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *