مسلسل قيامة عثمان حلقة 121 ̅ĸ̅υ̅я̅υ̅ℓ̅υ ̅σ̅s̅м̅α̅и والقنوات الناقلة بالعربي
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان كان ناجحًا منذ صدوره ولم تكن الحلقة 121 من مسلسل قيامة عثمان استثناء ، كانت الحلقة مليئة بالحركة والتشويق حيث قاتل عثمان وحلفاؤه لإنقاذ والد عثمان أرطغرل ، من القوات البيزنطية كان المشجعون على حافة مقاعدهم وهم يشاهدون المعركة تتكشف.

يتابع عدد كبير من المشاهدين الآن مسلسل قيامة عثمان ، حيث يزداد البحث عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 121 كورولو عثمان الجزء الرابع والقنوات الناقلة له ، إنهم يتحالفون مع الأعداء مقابل الذهب ، وهي عملية مشتركة أحيانًا يتآمرون مع الخصوم لمهاجمة القاعدة والسلطة التي يتمتع بها عثمان ، وهذا ما حدث في حالة باركين.

مسلسل قيامة عثمان حلقة 121

مسلسل قيامة عثمان أو كورولو عثمان يتحدث عن الشخصية التاريخية لمؤسس الدولة العثمانية عثمان غازي وكيف حول حالة الفقر والضعف الذي كان يعاني منه إلى قوة وعزيمة ، يتابع المسلسل مغامرات عثمان بعد وفاة والده إرتوجرول ، حيث تعرض عثمان للخطف والتعذيب الوحشي لكنه ينقذ بمساعدة الكاتب علي يُنظر إلى الكاتب علي على أنه مصدر إلهام وروح رئيسية لإمبراطورية الإمبراطورية العثمانية ، حيث توج كأول سلطان لها ، انضم لمشاهدة قصة المسلسل بكل تفاصيله.

إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 121

في الحلقة 121 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع يظهر الخائن هدير وباركين اللذان سببا الكثير من المشاكل لعثمان وقبيلته خلال الموسم الثالث في كل فصل ، يظهر المرتزقة يتعاونون مع الأعداء مقابل كمية كبيرة من الذهب هذه الحادثة مألوفة ، لكنهم تآمروا أحيانًا مع الأعداء للاستيلاء على الحكم من عثمان ، وحدث هذا في حالة باركين.

ستعرض حلقة جديدة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا يوم الأربعاء الموافق 12 أبريل الجاري ، على أن تُذاع هذه الحلقة على قناة ATV إذا فاتتك الحلقة يمكنك مشاهدتها مرة أخرى عبر قناة الفجر الجزائرية.

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان

وتبث القناة حلقات جديدة من المسلسل مترجمة للعربية ويعرض يوم الخميس الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر على قناة الفجر يمكنكم مشاهدتها اليوم باضافة تردد قناة ATV على النايل سات.

  • معامل تصحيح الخطأ: 7/8.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • التردد: 10796.

كما يمكنكم مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان بإضافة تردد قناة الفجر الجزائرية حيث يتم بثها على التردد التالي:

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • التردد: 12644.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام