محكمة النقض تؤيد حبس المستشار مرتضي منصور بتهمة سب محمود الخطيب لشهر واحد

أيدت محكمة النقض صباح اليوم السبت 25 فبراير 2023، الحكم الصادر بحق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بتهمة سب محمود الخطيب، فقد رفضت محكمة النقض طلب الطعن المقدمة من قبل رئيس نادي الزمالك وقد أشارت العديد من المصادر بأنه سيتم تنفيذ الحكم ليتم تطبيق الحكم وكانت منصات السوشيال ميديا اشتعلت بعد صدور القرار.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور قد تقدم بالطعن لمحكمة النقض بعد صدور القاضي بحكم حبس المستشار مرتضي منصور، لكن تم رفض الطلب المقدم وايدت محكمة النقض قرار الحبس بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وسيتم تنفيذ قرار حبس سيادة المستشار مرتضي منصور  لمدة شهر خلال الايام القادمة.

وتناقلت العديد من المصادر المسؤولة منذ قليل انباء تشير إلى إحتمالية عزل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور من منصبه، فقد ايدت محكمة النقض قرار حبسه لمدة شهر والحبس لمدة سنة مع ايقاف التنفيذ، وسيتم تنفيذ الحكم بشكل سريع.

وشهدت الساعات القليلة القادمة حدوث ضجة كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تأييد حبس المستشار مرتضي منصور، وانقسمت الآراء المتابعين في القضية التي اثارت حالة من الجدل الواسع.

الجدير بالذكر أن دفاع المستشار مرتضي منصور قدم باستئناف حبس موكله لمدة سنتين، في الدعوتين المقامة من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي اتهمه بالسب والقذف في القضية التي شغلت الرآى العام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام