متدورش كتير.. تردد قناة ناشونال جيوغرافيك الوثائقية 2022 نايل سات الجديد
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الكثير من محبي برامج الثقافة والحياة الفطرية يسعون لمشاهدة قناة أبو ظبي ناشيونال جيوغرافيك ، ولن يكون ذلك ممكناً قبل الحصول على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 على النايل سات ، لذا نحن نشاركها هنا وتسمى هذه القناة أيضًا AD nat geo متخصصة في تقديم الأفلام الوثائقية ، وهي نفس الأفلام التي تنتجها شبكة National Geographic غير الربحية العالمية مصدر غني بالمعلومات ويهدف إلى مخاطبة العلم وأسرار الحضارات وأهم الاكتشافات في العصر الحديث والقديم وهي أيضًا نافذة لمشاهدة عالم الحيوان لتوثيق مقاطع الفيديو التي تدور حوله في ظروفه البيئية في طبيعته.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

القناة ناطقة باللغة العربية وتعتمد على الدبلجة لجميع البرامج الأجنبية فيها ، وشركة أبوظبي للإعلام هي المشغل الفعلي لقناة أبو ظبي الجغرافية الوطنية ، وقد أعطت القناة عددًا من الترددات لاستقبال إشارة ال قناة ناشيونال جيوغرافيك بإضافتها ، وقناة ناشيونال جيوغرافيك نبهت أنها أطلقت ترددا جديدا يعمل دون تدخل ، يتم استخدامه للحصول على إشاراتها دون انقطاع ، لذلك على الجمهور الكريم تحديث تردد ناشيونال جيوغرافيك ومعدلات ترميزها ، من المؤكد أنك ستنزل قناة ناشيونال جيوغرافيك بالبحث في الفقرة التالية التي تعرض تردد القناة الجديدة.

تحديث قناة National Geographic الوثائقية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ، هو المكان الذي يبحث فيه المشاهدون من أنحاء مختلفة من الدول العربية ، بعد إعلان القمر الصناعي المصري الشهير نايل سات ، لتنزيل قناة ناشيونال جيوغرافيك ، التي ظهرت بتردد جديد ، في قائمة القنوات. على النايل سات ننشر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 HD الذي نضعه بين يديك حتى تتمكن من إعداد قناة ناشيونال جيوغرافيك في الريسيفر سواء بجودة HD أو SD ،

وثائقي أبو ظبي

من أكبر القنوات الوثائقية هي قناة Nationa Geographic Abu dhabi HD ، والتي تأخذ تصنيف التنوع على أساس صناعة أفلام وثائقية عالية الجودة ، يحصل من خلالها المشاهد على أكبر إنتاجات الأفلام الوثائقية في إطار برامج استقصائية وفيديوهات يمكن عرضها تستخدم لتوسيع دائرة الفكر ، مع التركيز على مجالات متعددة ، لذلك نجد تركيزًا على الاكتشافات وتحليل الألغاز ، وكذلك أفلام عالم الحيوان والعلوم الحديثة ، التي تتعامل مع الظواهر في الفضاء والكون بأكمله ، وكذلك كاختراعات حديثة مثل الدفع الرباعي ، وكيفية صنعها وتصميمها وميزاتها الفريدة. إلى أي غاز ، والأماكن المراد اكتشافها على كوكبنا ، أو حضارة قديمة ، وثقافات وعادات الشعوب من جميع أنحاء العالم.

استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك سهل وبسيط لكل مستخدم ، ما عليك سوى تعديل قائمة الترددات في جهاز الاستقبال الخاص بك ، وذلك بإضافة التردد حسب كل قمر صناعي يتم بثه عليه ، مع العلم أنه متوفر بالجودة الجديدة عالية الوضوح بجودة HD ، إلى جانب الدقة العادية بصيغة SD التي يظهر فيها القمر الصناعي ناشيونال جيوغرافيك ، كما يمكنك الاستفادة من مشاهدة البث المباشر لبرامج القناة ومحتوياتها على مدار اليوم على موقعها الرسمي.

تردد ناشيونال جيوغرافيك

تقوم شبكة أبوظبي الإعلامية بتشغيل بث ناشيونال جيوغرافيك على تردد عربسات ، من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي مملوكة لها بالشراكة مع شركة والت ديزني ، والتي ساهمت في إطلاق الشبكة الوطنية. جيوغرافيك معروف ، على عكس النسخ الأخرى من شبكة ناشيونال جيوغرافيك ، ناشيونال جيوغرافيك الناطقة بالعربية متاح للاستقبال المجاني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ويدور محتواه حول الألغاز والاكتشافات والثقافة والمحتويات الجغرافية.

أصبح تثبيت ناشيونال جيوغرافيك في جهاز الاستقبال أمرًا سهلا من خلال الشرح التالي سنتعرف على كيفية تحميل القناة دون الحاجة لفني الأقمار الصناعية. الجدير بالذكر أن موقع National Abu Dhabi يظهر على جهاز الاستقبال وعلى القائمة باسم ad nat geo ، بمجرد التقاط الإرسال بعد أن يكون ضد ، أضفت جميع إحداثيات التردد المخصصة لبث القناة ، معلومات عن ناشيونال جيوغرافيك. متخصصون في عالم إنتاج الأفلام الوثائقية بأفضل التقنيات المستخدمة للوصول إلى محتوى عالي الجودة HD. الشرق الأوسط في سياق بث أفلام شبكة ناشيونال جيوغرافيك الشهيرة ، تلبي القناة الوطنية احتياجات المشاهدين ذوي الاهتمامات المختلفة. نجد الحيوانات تلعب دورًا مهمًا في إنتاج الأفلام المدمجة ، لأنها تراقب أنواع الطيور والحيوانات وتصور تفاعلاتها المثيرة في الصحاري والغابات وأنتاركتيكا.

لماذا تشاهد قناة ناشيونال جيوغرافيك مباشرة

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة الجديدة أفضل قناة وثائقية في مجال التحقيقات والاكتشافات بالإضافة إلى عالم الحيوان ، ولهذا السبب يرغب المرتبطون بالثقافة في مشاهدة القناة باستمرار ، ولتحقيق ذلك عليهم تعديل التردد الجديد للقناة بعد أن فقدوا بالفعل إشارة القناة بمجرد تغيير التردد سابقًا لذلك نحن الآن نراقب تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك HD 2022 المتخصصة في إنتاج أفلام وثائقية مختلفة عن الحيوان. العالم على مدار 24 ساعة. فيما يتعلق بالعلوم والتاريخ والحضارات والاكتشافات المختلفة ذات الأهمية ، بدأ شكل القناة في التطور خلال السنوات الأخيرة. ونجحت في فتح مجالات أوسع للأفلام الوثائقية التي تطلقها ، حيث تقدم أدلة خفية تحل ألغاز أعماق البحار وتتفوق في البرامج الأخرى المتعلقة بأمن المطارات حول العالم لتوثيق الأساليب الأمنية لمواجهة التهديدات ومحاولات تهريب المواد المهربة عبر أكثر مطارات العالم ازدحامًا.

قناة مجانية تعرض محتوى اكتشاف

إذا كانت متعلقة بالأفلام الوثائقية ، فإن ناشيونال جيوغرافيك هي الوجهة الأولى والمفضلة للمشاهد العربي ، الذي يمكنه متابعة أروع الأفلام الوثائقية في طريقة الدبلجة إلى اللغة العربية. تجددت عنها لنتمكن من فهم شعورها ونمطها السلوكي وغير ذلك من خلال قناة مفتوحة طوال اليوم وبدون اشتراك. الجدير بالذكر أن قناة ناشيونال جيوغرافيك تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال الأقمار الصناعية المباشرة عبر عربسات والقمر المصري نايل سات ، وجدير بالذكر أن ولادة هذه القناة المسماة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي كانت عام 2009 نتيجة لذلك شراكة استثمارية بين شركة أبوظبي للإعلام التي تديرها وشبكة ناشيونال جيوغرافيك الدولية.

تغطية عالم الحيوان تجذب المتابعين

ربما تكون فئة محبي الحيوانات هي الأكثر تكاملاً مع قناة ناشيونال جيوغرافيك بسبب المسلسل الذي يغطي عالم الطبيعة والحيوانات في البرية والغابات والأدغال. لم نكن نعرف ذلك من قبل لنشعر بالقرب من الشعوب والأجناس ، ونلقي نظرة خاطفة على حياتهم ، ونكتشف عاداتهم وتقاليدهم. ناشيونال جيوغرافيك 2022 يبحث عنها الكثير من المهتمين بعالم الأفلام الوثائقية بتردد ، حيث سيستمتعون بتتبع الرحلات حول العالم التي يتخذها المغامرون لعرض الحقائق وتوثيق العالم من حولنا ، وهذه أمور تجعلهم قناة فضائية فريدة من نوعها ، ولكن بل هو الأكثر أهمية في العديد من المجتمعات.

اسم قناة ناشيونال جيوغرافيك على جهاز الاستقبال

بمجرد استلام قناة National Geographic TV ، يمكن أن تظهر على أنها National Geographic في القائمة ، أو AD Nat Geo HD ، ويرجع هذا الاختلاف إلى الاسم المقترح على القمر الصناعي الذي يتم بثها عليه. كانت ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي مهتمة بالعلوم والطبيعة والثقافة والتاريخ ، وبدأت البث في عام 2009 لدخول الشرق الأوسط عبر قناة مفتوحة ، بدون اشتراك.

تردد Ad nat الجغرافي ، تلقت القناة الآن أفضل التقنيات في إنتاج برامج أفلام عالية الجودة والحصول على بث مرئي عالي الدقة ، والقناة متوفرة بتقنية HD ، مع إمكانية استقبال البث بأقل دقة SD جودة ، في بالإضافة إلى البث على الأقمار الصناعية ، عملت القناة مؤخرًا على إطلاق بث مباشر يتيح لك مشاهدتها في أي وقت ، كما أنها تقدم مواد غير مسبوقة من أفلام متخصصة في إنتاجها وعرضها وتقديمها في العديد من المجالات في العلوم وعلم الحيوان والاكتشافات والتاريخ. والسفر لإعادة فهم العالم مرة أخرى مع فريق من المستكشفين المغامرين والعلماء المتميزين.

أهمية ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

بما أن ناشيونال جيوغرافيك هي قناة تلفزيونية وثائقية ، فهي تشبه قناة Discovery Channel الأمريكية بمشروعها الضخم ، فقد حصلت على أعلى التقييمات وتصدرت قائمة أفضل القنوات الوثائقية في الشرق الأوسط وما ساعدها في ذلك ، فهي تعمل بنظام مفتوح للبث بدون تشفير أو اشتراك ، وهو ما حرصت ناشيونال جيوغرافيك على متابعته بهذه الطريقة ، ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي ، إعلان nat geo ، يتخلل العديد من المجالات ، لذلك تجده مهتمًا بالعلوم والاكتشافات والثقافة والتاريخ ويسعى إلى تزويدنا بكل شيء مثير لم يتم تحديده أو اكتشافه هو مصدر كبير للمعرفة وجمع المعلومات.

تحقيقات الكوارث الجوية

يفضل المشاهدون محتويات مختلفة حسب المصلحة العامة والتخصص ، والكوارث الجوية من بين التحقيقات التي قدمتها ناشيونال جيوغرافيك ، أحد محتويات الأفلام الاستقصائية سريعة الانتشار ، حيث يفضل مشاهدة عدد كبير في الدول العربية. سفح الجبال حيث يتم بحث أسباب الحوادث الجوية وظروف وحجم الضحايا في سياق رحلات الطيران الدولية التي تتعرض لكوارث مفاجئة. قناة National Geographic الرسمية على YouTube من هنا .

بث مباشر على تردد ناشيونال جيوغرافيك

أصبح من الممكن الآن للجميع ، من أي مكان وفي أي وقت ، مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك مجانًا من خلال البث المباشر الخاص ، حيث عملت إدارة القناة مؤخرًا على بث البث المباشر عبر الإنترنت ، وذلك من خلال قنوات أبو ظبي موقع الويب متاح على الإنترنت ، يمكن الآن تتبع جميع البرامج والمحتويات على مدار 24 ساعة ، حتى بدون الحاجة إلى اشتراك ، كل ما يتطلب اتصالاً بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي لفتح المتصفح والوصول إلى ميزة البث A7٪ D8٪ B4٪ D8٪ BREAD٪ D8٪ B1٪ D8٪ A7٪ D8٪ Ban٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A8٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A8٪ D8٪ Ban ” target = “_ blank” rel = “nofollow noopener”> direct والقدرة على إيقاف ومتابعة قناة National Geographic بجودة HD وبدون أي انقطاع.

حصريًا لاكتشافات الغاز والحيوانات والأفلام الوثائقية

تهتم ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بتقديم أفلام استقصائية متنوعة بوضوح في العلوم والتاريخ والاكتشافات والبحث عن أسرار الحضارات القديمة ، لذا فهي تأتي بتصنيفات مختلفة تتعلق بما تبثه فعليًا من إنتاجات أفلام رائعة ، خاصة فيما يتعلق بها. إلى عالم الحيوان ضمن أفلام حصرية تسلط الضوء على حركة جميع الحيوانات في بيئتها وتوثق سلوكها وتشبه القناة قناة استكشافية بها مغامرون يوثقون تفاصيل العالم. غذي عقلك بالحقائق وإرضاء فضولك بالمعرفة من خلال قناة تتعامل مع الأشياء المثيرة ، بالإضافة إلى المحتوى الشعبي في العلوم والتقنيات الحديثة. ماذا وراء الاختراع؟

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على جميع الأقمار

يمكن إضافة تردد القناة التالية على النايل سات من التردد 11411 أفقي ، بمعدل ترميز 30000 ومعدل تصحيح خطأ 3/4 ، وذلك لالتقاط إشارة قناة ناشيونال جيوغرافيك HD.

برامج وميزات ناشيونال جيوغرافيك

تسجل ناشيونال جيوغرافيك أعلى معدلات مشاهدة ، وذلك بسبب تكامل الأفلام الوثائقية التي تنتجها والعديد من مزاياها ، أولها الجودة العالية ، ثم تصنيفات الأفلام التي تتعامل بشكل أساسي مع مجالات العلوم والآثار والثقافة والطبيعية. العلوم ، بالإضافة إلى اكتشاف عالم المحيطات في كل خريطة حول العالم في ضوء استراتيجية البحث عن الألغاز والأسرار ومصير الأحداث التاريخية ، بحيث يمكن أن تكون القناة حقًا مرجعية أساسية للمعرفة ، والتي تقود دائمًا للبحث عن قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022. الجدير بالذكر أن ناشيونال جيوغرافيك ولدت عام 2009 كنسخة وثائقية للشرق الأوسط ويتم تشغيلها من الإمارات العربية المتحدة ، يتم بث نسخة عربية مجانية على النايل سات تحت اسم ناشيونال Geographic Abu Dhabi ، وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل National Geographic Society و Fox International و Abu Dhabi Media Company.

كيفية العثور على قناة National Geographic Animal World

  • انقر فوق زر القائمة في جهاز التحكم عن بُعد ، ثم
  • اختر الإعدادات ثم انقر فوق خيار التثبيت ،
  • ابحث عن قائمة الترددات على القمر الصناعي الذي توجد عليه القناة ،
  • ستستخدم الآن ميزة التعديل لإدخال تردد قناة National Geographic ثم الضغط على الزر الأزرق لإكمال حفظ البيانات المدخلة.
  • بمجرد إضافة بيانات تردد القناة بشكل صحيح ، سيقوم الجهاز بالبحث عن National Geographic على القمر الصناعي المحدد ثم يقوم بالموافقة بمجرد العثور على القناة مثبتة في قائمة القنوات الخاصة بك.

جدول برنامج National Geographic 2022

تعد برامج قناة أبو ظبي الوطنية من أهم البرامج التي يتم البحث عن توقيتها ، ومن أبرز برامج هذه القناة التي تحقق أعلى معدلات مشاهدة:

  • برنامج تحقيقات الكوارث الجوية
  • اكتشف عالم المحيط
  • البرية
  • أمان المطار: يتم عرضه اليوم الأربعاء 3 أغسطس 11:00 مساءً
  • في البرية مع بير جريلز
  • حرب هتلر الصحراوية
  • التونة العنيده

أحدث تردد ناشيونال جيوغرافيك SD على النايل سات

يعمل هذا التردد المتاح على النايل سات بجودة SD عادية ، ويمكن إضافة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك وترميزها مما يلي

  • اسم القناة: ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • القناة الفضائية: نايل سات 7 ° غرب
  • التردد 11526 أفقي
  • معدل ترميز sr: 27500
  • تصحيح الخطأ 5/6: FEC

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2023

للاستمتاع بمشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة برجاء إدخال التردد المخصص لإشارة القناة المنشورة أدناه والذي يسمح بتثبيت وتحميل القناة بجودة نايل سات HD.

الترددقطبيالتشفيرتصحيح الخطأالصيغة
11411الخامس2750027500HD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *