ماجدة الرومي تدعم شيرين برسالة مؤثرة

حرصت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، على دعم المطرب شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الأخيرة التي دخلت على إثرها المستشفى للعلاج من تأثير الإدمان.

ماجدة الرومي تدعم شيرين

وقالت ماجدة الرومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» « مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً ،مَن مِنّا لم يُدمِي قدمية على دروبها ، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها  نايات تراقص الفراشات، ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم “تخيّله” حلواً ، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن ، على مدى سنين أعمارنا كيف  يقف   ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟».

وتابعت «أياً تكن مواضيع حياتنا ، ألم نتعب  ؟ ألم نتحامل على  أجنحتنا المحترقة ؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا   وإرادتنا  وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الابيض؟ فإسمعيني  إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني»، مردفة «اسمعي  صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا، أنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغربان».

«فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ، نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك  لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي   وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك  وواصلت الرومي»

واختتمت «لو حدث أن سمعت اليوم  اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف او يلعن  او يطالُك بكلمة، ارزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك، وقولي لبوم الخرائب ، انا ا بنة النور ،سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني ، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري».

مصطفي كامل يكشف سبب عدم زيارة وفد الفنانين لـ شيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية: تضامنوا مع شقيق شيرين عبد الوهاب ووالدتها لتتخلص من الجلاد

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام