كلمات ورسائل عن يوم المعلمين 1444 .. وقصائد شعرية عن يوم المعلم 2022

يحتفل العالم اليوم بيوم المعلم 1444 مما يجعلنا نقدم لكم اليوم رسائل وكلمة وقصيدة في اليوم العالمي للإذاعة المدرسية ، حيث يحتفل العالم بقدوم يوم المعلم في ظل المساعي الكاملة التي يحظى فيها المعلم بتقدير جميع الطلاب ، خاصة وأن يوم المعلم هو اليوم الذي يحظى فيه المعلم بتقدير كبير.

يوم المعلمين

تقام اليوم فعاليات في أكثر من مدينة في يوم المعلم 1444 ، حيث من المتوقع أن تحتفل الإدارات التربوية باليوم العالمي للمعلم من خلال إقامة الحفلات والمهرجانات في كل مكان للاحتفال بيوم المعلم وتقديم الهدايا للمعلمين المتميزين ، خاصة منذ ذلك الحين المعلمون من أبرز الوظائف التي تساهم في تعليم الشباب. بشكل كبير.

كلمات ليوم المعلمين للإذاعة المدرسية

  • اليوم الاربعاء في بلدنا الغالي يحتفل بعيد المعلم. المعلم زملائي لا يستحقون يوم فقط للاحتفال به ، لكن يجب أن نقدره كل يوم وكل ساعة. دور المعلم لا يمكن إنكاره ، والمعلم هو الذي يربي الأجيال ويعلمها ويربيها لتكون نافعة وصالحة والعملية التعليمية ، خاصة وأن المعلم هو الحافظ الرئيسي لنا للسعي ، وهو الشخص الذي يسهل المعلومات حتى نفهمها ، والمعلم يساعدنا ويقف بجانبنا ، خاصة إذا مررنا بمشكلة.
  • وذكر الشاعر أحمد شوقي، حين قال عن المعلمين “قم للمعلم وفيه التبجيلا … كاد المعلم أن يكون رسولا … أعلمن أشرف أو أجل من الذي … يبني وينشئ أنفسا وعقولا”
  • تسابق الشعراء في مدح المعلم ودوره في حياتنا ، حتى لو توفرت جميع وسائل وأساليب التكنولوجيا الحديثة ، فلا يمكننا التخلي عن المعلم ، خاصة وأن دور المعلم هو تسهيل المعلومات والمساعدة في فهم المعلومات بشكل كامل ، و نشكر المعلمين على الجهد والعطاء ، خاصة وأن المعلم هو سبب وأساس المعلم في الحياة ، فالمعلم في يوم المعلم هو أساس العملية التعليمية الأصيلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *