عاجل .. موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2023 للمعلمين بالزيادة الجديدة من وزارة التربية والتعليم
موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2023

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2023 للمعلمين ، تم إبلاغ المعلمين بأن رواتبهم لشهر أبريل 2023 ستقيد في حساباتهم في 13 أبريل 2023  تم تأكيد هذا التاريخ من قبل إدارة المدرسة ومن المتوقع أن يتسلم جميع المعلمين رواتبهم في اليوم تطلب المدرسة أيضًا من المعلمين التحقق من حساباتهم المصرفية للتأكد من استلام المدفوعات في تاريخ الاستحقاق.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2023

أعلنت وزارة المالية خلال الأيام الماضية عن موعد صرف رواتب المعلمين في أبريل 2023 ، وبعد ذلك بدأ البحث عن قيمة الزيادة المزمع صرفها بعد توجيهات الرئيس السيسي بشأن زيادة قيمة الرواتب والأجور معاشات التقاعد اعتبارًا من بداية أبريل 2023.

وأشار مسؤولون بوزارة المالية إلى أنه من المقرر البدء في صرف قيمة الزيادات التي وافق عليها الرئيس السيسي اعتبارًا من الثالث عشر من أبريل 2023 حتى يتم صرفها للمستفيدين قبل حلول عيد الفطر المبارك وعيد الفطر المبارك يوم القيامة المجيد ، والهدف منه إراحة المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم في الوقت الحاضر.

  • ونعرض خلال السطور التالية جدول لتوضيح زيادة المرتبات 2023 التي من المقرر أن يبدأ صرفها مع بداية حلول شهر أبريل 2023:
  • تبلغ قيمة الزيادة في المرتبات لأصحاب الدرجة السادسة أو ما يعادلها 3500 جنيه في الشهر الواحد.
  •  تُصرف قيمة زيادة لأصحاب الدرجة الثالثة أو ما يعادلها 5000 جنيهًا في الشهر الواحد.
  •  يحصل الحاملون على درجة الماجستير ممن يعملون بقطاعات الدولة على زيادة في الراتب بقيمة 6000 جنيهًا شهريًا.
  •  أما بالنسبة لأولئك الذين يحملون درجة الدكتوراه ممن يعملون بقطاعات الدولة؛ فنجد أنهم يحصلون على زيادة في الراتب بقيمة 7000 جنيًها في الشهر.

أعلنت وزارة المالية رسمياً أن موعد دفع رواتب المعلمين في أبريل 2023 مبكراً ، إضافة إلى زيادة الرواتب المقررة ليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من أبريل 2023 بدلاً من الخميس الموافق الحادي والعشرين من أبريل 2023 ، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين لشراء جميع احتياجاتهم الأساسية قبل حلول العيد ، وذلك لتخفيف العبء عليهم في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد.

بالنسبة لموعد سداد متأخرات مستحقات غير الرواتب للعمال ؛ أشار المسؤولون إلى أنه من المقرر صرفه في 6 و 9 و 10 أبريل 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *