طريقة طبيعية للتخلص من الناموس في البيت

طريقة طبيعية للتخلص من الناموس في البيت يسبب انزعاج كبير للأشخاص خاصة أثناء النوم، وفي حالة وجود أطفال في المنزل لا يمكن استخدام المبيدات الحشرية التي تحتوي على مواد كيميائية ومن خلال مقالنا سنتعرف على طريقة طبيعية للتخلص من الناموس في البيت.

طريقة طبيعية للتخلص من الناموس في البيت

  • زيت اللافندر تسبب هروب الناموس من المكان لذلك يتم استخدامه للتخلص منه، وذلك من خلال رش زيت اللافندر في الأماكن التي يدخل منها الناموس مثل النوافذ والأبواب كما انه يمكننا رشه على جسم الإنسان حتى لا يقترب منه الناموس ولا يقوم بلدغه.
  • النعناع لا يستطيع التواجد في المكان الذي يوجد به رائحة النعناع لذلك يمكن رش زيت النعناع أيضًا حول الغرفة، أو يمكن أيضًا زراعة النعناع حول المنزل من الخارج حتى لا يقترب الناموس من المنزل نهائيًا.
  • الخل الأبيض كما انه يعد من المواد الطبيعية التي لا يستطيع الناموس تحمل رائحتها. لذلك يتم وضعه في زجاجة رذاذ مع كمية متساوية من الماء ويتم رشه على المكان الذي يتواجد به الناموس.
  • الثوم والبصل يمكن استخدامهم للتخلص منه من خلال تقطيع الثوم والبصل ووضعهم عند مناطق دخول الناموس. ومن الممكن وضعه في زجاجة رذاذ مع كمية معينة من الماء لكي يتم رش الغرفة بهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *