ضحية رامز نيفر اند اليوم غادة إبراهيم في الحلقة 22 Ramez Never End مع رامز جلال
غادة إبراهيم

ضحية رامز جلال اليوم في برنامج رامز نيفر اند الذي يقدم خلال شهر رمضان المبارك ، واستمر رامز جلال في تقديم برنامجه الترفيهي لعدة مواسم بعقد مستمر مع قنوات ام بي سي حيث يطرح فكرة برنامجه الجديد في شهر رمضان لعام 2023 والذي يستضيف مذيعين مشهورين في المملكة العربية السعودية يفتتح مطعم معلق في السماء ، ثم تبدأ المضايقات من قبل رامز لال وفريق رامز نيفر اند .

يختلف ضحية رامز جلال اليوم من يوم لآخر ، فهو يقدم أيضًا مقالب مختلفة ويختار إحداها على حساب الضيف بعد أن ينهي رامز جلال مرحلة الغسالة في نهاية المزحة الأولى ، يبدأ بالطيران مع المطعم في المزحة الثانية ، ويبلغ ارتفاعه مرتفعًا جدًا ، ويخشى الضيف سقوط المطعم.

المطاعم المعلقة

تعد فكرة المطعم المعلق فكره اكثر من رائعة لتناول الطعام وسط السحاب فيبلغ ارتفاع المطاعم المعلقة التي يستضيف فيها ضحية رامز جلال اليوم مايقارب من 64 قدما في الهواء, ويتم توفيرها في بعض الأحيان بالقرب من البحر, فيما يمكن الاستمتاع بغروب الشمس في بعض الاحياني وان تكون وسط المباني الشاهقة, فيما توفر بعض المطاعم المعلقة فرصة الاستمتاع بالألعاب النارية التي تضيء السماء أثناء تناول الطعام. فتقدم لك خدمه اكثر من رائعة باستخدام الكراسي المتحركة على مستوى 180 درجة, كما يمكن للرافعة ان تتحول الى قاعة لأي غرض كان وهي تتوفر في مدن مختلفة آخرها في مصر وتحديدا بمدينة الاسكندرية.

ضحية رامز جلال اليوم

يستضيف رامز جلال ضحية غادة إبراهيم في الحلقة الجديدة التي تبث على قناة إم بي سي مصر ، وهي فنانة مصرية من مواليد عام 1972 م وتحديداً في مدينة الإسكندرية – ليلة اسكندرانية – تاتا ابن موت – القرموطي في مهمة سرية – ابن الارندلي – العطار والبنات السبع) ، فيما انضمت الفنانة للعديد من الفنانين الذين انضموا الى مقالب رامز جلال ومنهم احمد السقا ، محمد رمضان ومحمود عبد المنعم كهربا وبسنت شوقي.

فيما تذاع حلقة رامز جلال اليوم في توقيت :

  • السادسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربيه علي قناة (ام بي سي مصر).
  • السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية علي قناة (ام بي سي مصر).
  • الخامسة والربع بتوقيت المغرب والجزائر علي قناة (ام بي سي مصر).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام