سبب وفاة محمد أبو الغيط الصحفي الشاب ويكيبيديا من هو محمد أبو الغيط

رحل عن عالمنا في صباح اليوم الأثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر لعام 2022 الصحفي الشهير جدا محمد ابو الغيط ، وذلك بعد دخولة في صراع كبير مع المرض يأتي ذلك بعد ان اصيب بمرض السرطان في الفترة الماضية وعبر عدد كبير جدا من المواطنين عن حزنهم الشديد علي فراق ذلك الشاب.

سبب وفاة الصحفي محمد أبو الغيط

وكان محمد ابو الغيط في الفترة الماضية قد دخل في غيبوبة قد استمرت لمدة 48 ساعة ، بينما اعلنت زوجتة اسراء شهاب خبر وفاته اليوم عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، ذلك الامر الذي جعل الحزن يتواجد في قلوب المواطنين بسبب فراق ذلك الصحفي الحياة خصوصا وانة يتسم بسيرة ذاتية حسنة.

والجدير بالذكر ايضا فقد نعت نقابة الأطباء ببالغ الأسى الطبيب الشاب محمد أبو الغيط والذي توفاه الله صباح اليوم بعد صراع سنوات مع مرض السرطان.

ويكيبيديا من هو محمد أبو الغيط

ويكيبيديا من هو محمد أبو الغيط هو دكتور وصحفي وكاتب مصري الجنسية يبلغ من العمر حوالي 30 سنة ويعد من أكثر الشخصيات الصحفية التي ظهرت في مصر خصوصا في الفترة الاخيرة ، وقد انتشر خبر وفاتة صباح اليوم بعد ان اصيب بمرض خطير مؤخرا وقد دخل المستشفي لمدة 48 ساعة حتي فارق الحياة منها.

عمل أبو الغيط في مجال الإنتاج التليفزيوني لقنواتٍ عربية وأجنبية ، وكذلك عمل مذيع راديو، وكرمه منتدى إعلام مصر في دورته الأخيرة ، لإسهاماته العديدة في المجال الصحفي، وقصته الملهمة ، لكنه لم يتمكن من الحضور لظروفه الصحية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام