دعاء شهر رمضان للتخلص من الكرب ولقضاء الحاجة

دعاء شهر رمضان للتخلص من الكرب ولقضاء الحاجة يبحث الكثير عن دعاء كما انه يعد هو سلاح المؤمن القوي فعلينا ان نغتنم الدعاء فى رمضان، ومن خلال مقالنا سنتعرف على دعاء شهر رمضان للتخلص من الكرب ولقضاء الحاجة.

دعاء شهر رمضان للتخلص من الكرب ولقضاء الحاجة

  • لا اله الا انت الحليم الكريم، لا اله الا انت رب العرش العظيم، الحمد لله  رب العالمين، اللهم انى اسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم لا تدع لي ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا والأخرة لك فيها رضا ولي فيها صلاح إلا قضيتها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنى أتوجه إليك بعبدك ونبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لتقضى حاجتى يارسول الله أنى أتوجه بك الى ربي ليشفعك فيا ويقضى حاجتى.
  • اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *