دعاء استقبال شهر رمضان 1444 – 2023 مكتوب وكامل

من المتعارف علية ان شهر رمضان المبارك هو احد شهور السنة الميلادية التي تهل علينا وسط فرحة شديدة من قبل المواطنين في كافة انحاء العالم ويقبل عدد كبير من المسلمين في الحصول علي دعاء دخول شهر رمضان المبارك 1444 ، وذلك من اجل الدعاء الي الله عز وجل خصوصا ونحن في ايام صعبة جدا ونحتاج ان يقف الله بجانبنا في ذلك الفترة خصوصا بعد غلاء الاسعار بشكل كبير جدا وعبر موقع بلد نيوز سنعمل علي توفير دعاء دخول الشهر الكريم.

دعاء دخول شهر رمضان 1444/2023

يعد دعاء شهر رمضان من الادعية المخصصة وذلك من اجل استقبال هذا الشهر الكريم الذي يهل علينا وسط فرحة كبيرة من قبل الملايين من المواطنين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، وقد اشارت مصادر خاصة بنا ان شهر رمضان المبارك سيبدا يوم 23 من شهر مارس القادم في مصر والسعودية والجزائر وتونس وعدد كبير من الدول الاخري.

اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك واحفظنا فيه بحفظ يا أرحم الراحمين.

ادعية استقبال شهر رمضان 1444 – 2023

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ. وآمني فيه من كل ما أخاف بعصمتك ياعصمة الخائفين.

اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلتُّقى. وَصُحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ ياقُرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ.

كما نقول أيضًا في دعاء دخول شهر رمضان اللهم هذا الشهر الذي انزلت فيه القرآن وانزلت فيه آيات بينات من الهدى والفرقان، اللهم ارزقنا صيامه واعنا على قيامه.

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني أعوذ بك من الفقر، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أظلم أو أظلم.

اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء، ومن ليلة السوء، ومن ساعة السوء، ومن صاحب السوء، ومن جار السوء في دار المقامة.

اللهم إني أسألك فيه مِن الخير كلِّه، عاجلِه وآجِلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كلِّه، عاجلِه وآجلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم.

اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *