جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني “صفوف النقل” من وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات صفوف النقل

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني في مايو 2023 سيخضع طلاب الصف السادس لامتحاناتهم النهائية ابتداءً من يوم الأحد 14 مايو باختبار اللغة العربية تختتم الامتحانات صباح الخميس 18 مايو باختبار مادة الدراسات الاجتماعية من أجل منح الطلاب متسعًا من الوقت للدراسة ، ستعقد امتحانات الرياضيات والعلوم يوم الاثنين 15 مايو ، بينما سيتم تحديد موعد  اللغة الإنجليزية والتعليم الديني يوم الثلاثاء 16 مايو 2023 ستقام اختبارات التربية الفنية والمواد الاختيارية يوم الأربعاء 17 مايو تتمنى وزارة التربية والتعليم في مصر لجميع الطلاب كل التوفيق في امتحانات نهاية العام.

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس

أعلنت مديرية وزارة التربية والتعليم ، اليوم ، بيانا رسميا يتضمن جدول الامتحانات النهائية للصفين الرابع والخامس بمحافظة قنا بجمهورية مصر وبحسب هذا البيان ستبدأ عملية الامتحان في 7 مايو 2023 وستستمر حتى الحادي عشر من نفس الشهر.

  • في 7 مايو 2023 سيكون هناك تركيز على اللغة العربية والخط واللغة الدينية.
  • يوم الاثنين المقبل ، 8 مايو 2023 ، يعادل الاحتفال بالعلوم والمهارات المهنية.
  • الثلاثاء 9 مايو 2023 هو موعد اجتماع الدراسات الاجتماعية مع تكنولوجيا المعلومات.
  • سيتم الاحتفال يوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023 باللغة الأجنبية.
  • الرياضيات يوم الخميس 11 مايو 2023.

جدول امتحانات الفصول الرابع والخامس والسادس الابتدائي الفصل الثاني

نظمت مديرية وزارة التربية والتعليم في مصر خططًا للامتحانات الدورية الثانية للصفوف الرابع والخامس والسادس بالمدارس الابتدائية خلال عام 2023 ، وفقًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم.

تم تحديد فترة كافية قبل بدء الاختبارات حتى يتمكن الطلاب من مراجعة المواد والاستعداد بشكل كامل وجيد لإجراء الاختبارات في جميع المواد.

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن امتحانات نهاية المدرسة لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس في المرحلة الابتدائية ستبدأ في جميع المحافظات يوم الأحد الموافق 7 مايو 2023.

وخطة زمنية لها تم إعداده من قبل الوزارة ، ويوم الخميس الموافق 4 مايو 2023 باعتباره اليوم الأخير من الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ، سيتم تسجيل حضور وغياب جميع الطلاب من المدارس في جميع أنحاء البلاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *