تعرق على فوائد الجمبري الفراولة المذهلة
فوائد الجمبري الفراولة

احتل روبيان الفراولة صدارة القائمة الرائجة في الأيام الأخيرة، بعد أن أصبحت قامت الفنانة منى زكي بدور بائعة تروج للمأكولات البحرية، وفقًا لما ذكر فإن روبيان الفراولة ذو قيمة غذائية عالية وصحي جدًا من حيث خيارات الوجبات والمكونات المستخدمة.

على الرغم من حجم روبيان الفراولة ، فهو منخفض للغاية في السعرات الحرارية والدهون، مما يجعله مثاليًا للجميع ، وخاصة أولئك الذين يحاولون الالتزام بنظام غذائي صارم ولكنهم يريدون شيئًا مغذيًا.

فوائد الجمبري الفراولة

يحتوي كل 100 جرام من روبيان الفراولة على 90 من السعرات الحرارية ووفي المقابل يحتوي على أقل من 1 جرام من الدهون الصحية، مما يثبت أن الروبيان ذو قيمة غذائية عالية جدا، ويمكن أن يكلف ما بين 1000 جنيه إلى 2500 جنيه للكيلو وهذا على حسب حجم الجمبري.

أن الروبيان الفراولة غني بفيتامين ب 12 والزنك واليود. وكذلك الفوسفور والبوتاسيوم والسيلينيوم والحديد.

يحتوي روبيان الفراولة على العديد من الزيوت والأحماض والفيتامينات والمعادن، وكلها مفيدة للصحة، عندما يتعلق الأمر بأمراض القلب والدورة الدموية ، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الأمراض ، يمكن أن تساعد أحماض أوميغا 3 الدهنية في الوقاية منها.

كل هذه العناصر الموجودة في روبيان الفراولة يمكن أن تساعد في تحسين الصحة بالكثير من الطرق المختلفة، مثل تقليل من التعب وتقوية تدفق الدم وتقوية شكل الجلد وتقوية العظام.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام