تردد قناة SSC العارض مباراة الوحدة والاتفاق اليوم في الدوري السعودي
قناة SSC

يقوم آلاف محبي جولة الساحرة  المستديرة بالبحث عن تردد قناة SSC التي ستقوم بنقل مجريات مباراة الوحدة والاتفاق والتي ستقام مساء اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 على استاد الملك عبد العزيز ، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي ، ويأمل الفريقان في حصد الثلاث نقاط من أجل الصعود في سلم ترتيب الدوري ، الدوري المحترف لديه نسبة عالية من المتابعين داخل وخارج المملكة العربية السعودية. تتميز مسابقات الدوري السعودي بالمرح والإثارة والمواجهات النارية ، وسنعرض كل موضوع من موضوعات اليوم تردد قناة ssc التي تبث مباراة الوحدة والاتفاق.

تردد قناة ssc الناقلة لمباراة الوحدة والاتفاق

قناة ssc قناة مفتوحة تحتفظ بحقوق البث للمباريات في دوري روشن السعودي للموسم الكروي الحالي 2022-2023 وتسمح ببث محتواها المرئي والمباشر باستخدام أحدث تقنيات المشاهدة من حيث الصوت والصورة أن نكون القناة الرائدة لجماهير المملكة العربية السعودية في نقل المباريات الرياضية الهامة محلياً ودولياً.

وتبدأ مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 ، ونوضح تردد قناة SSC التي تبث مباراة الوحدة والاتفاق على الهواء  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ، ويمكن ضبط التردد على أجهزة الاستقبال عبر:

تردد القناة12523
معدل الترميز27500
معدل الاستقطابعمودي
عامل تصحيح الخطأ3/4
جودة المشاهدةعالية الدقة

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام