تردد قناة الساعة دراما 2022 El Sa3aa Drama على النايل سات
تردد قناة الساعة دراما

تردد قناة الساعة دراما 2022 El Sa3aa Drama على النايل سات قناة الساعة دراما تبث مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية وتهتم بعرض المسلسلات الحصرية التي تجذب المشاهد لمتابعتها، كما انها تقوم بعرض البرامج متنوعة تناقش أهم القضايا، تأخذ القناة الساعة علامتها باللون الأخضر، تعرض القناة محتواها من المسلسلات والبرامج على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلي أنها تعرض بثها على مدار اليوم بدون توقف.

مميزات قناة الساعة

يوجد الكثير من المميزات الخاصة بقناة الساعة،  فهي توفر مجموعة من المميزات لكافة المشاهدين ومن ضمنهم التالي

  • القناة الساعة تبث محتواها مجاني ولا يتوفر أي خدمة لدفع اشتراكات لها فهي عامة للجميع يمكن متابعتها في أي مكان وزمان، والإستمتاع بكل ما يعرض على شاشتها من مسلسلات، وأفلام، مسرحيات.
  • قناة الساعة تتميز بعرض محتوى نقي وصافي من حيث الصوت والصورة تم بثها أعلى مستوى هذه العوامل التي يرغب بها الجمهور ويبحث عنها بين القنوات لمشاهدة أهم المسلسلات ذات تقنية عالية لمواكبة التحديثات، من أجل عرض محتوى خالي من أي عيوب.
  • تتميز قناة الساعة ببث البرامج هادفة ذات المحتوى مفيد للمشاهد، قناة الساعة تنضم لشبكة قنوات الساعة و هذه القناة نالت نسبة مشاهدة عالية ويمكن تنزيل تردد الخاص للقناة لمتابعة أهم مسلسلات الدرامية والبرامج التي تعرض على شاشتها بدون انقطاع أو تشويش.

تردد قناة الساعة دراما على النايل سات لمشاهدة المسلسلات الدرامية

قناة الساعة دراما دائما تطور بثها بأحدث التقنيات الحديثة لمواكبة العصر، ونالت القناة إعجاب المتابعين لها من مصر ودول العربية فهي تعرض أهم المسلسلات الحديثة محققة نجاح ويرغب المشاهد في متابعتها.

يمكن تنزيل التردد الخاص بالقناة من خلال اتباع النقاط التالية

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ ⅚.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام