بمعدل الترميز : استقبل تردد قنوات ssc الرياضية الناقلة للدوري السعودي علي القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة ssc السعودية الرياضية، وهي من أهم القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية والتي تقدم مباريات مميزة ومسابقات متعددة تختص بكرة القدم المحلية والدولية والبطولات السعودية على مدار العام الماضي 2021 وبعد ذلك أصبحت مشهورة جدًا بسبب كل البرامج والمعلقين الذين يتواجدون فيها ، المتميزون وجميع محبي الكرة المستديرة ، وكما حصل على بعض البرامج المتميزة التي تتلخص في المجال الرياضي.

أهم ما تقدمه القناة من البرامج الرياضية عبر قنوات SSC

وكما تحدثنا من قبل في بعض القنوات المتميزة جدا وهي القنوات الرياضية السعودية مثل قناة ssc فهي أيضا من أهم القنوات التي تعرض بعض محتوياتها مجانا ومتميزة دون دفع أي اشتراك شهري أو بدون دفع أي مبلغ من المال حتى تتمكن من مشاهدة البرامج الرياضية الهادفة ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، تقدم هذه القناة كل ما هو جديد وحديث ، لذا قد تكون برامجها التابعة مثالية: –

  • برنامج برا الـ18 :- من أهم البرامج المميزة التي يقدمها المذيع الشهير عبد الرحمن الحميدي. يُعرض هذا البرنامج بشكل أسبوعي من الأحد إلى الخميس ، ويناقش كرة القدم بشكل دقيق للغاية في المملكة العربية السعودية.
  • ومن البرامج المتميزة التي تعرض على هذه القناة برنامج التواصل الاجتماعي وهو برنامج متخصص جدا في الحديث عن اخبار كرة القدم ومناقشة كل ما يدور حول الاعلام وحبر مواقع التواصل الاجتماعي والمطبوعات التي يقدمها جميع المشاهير في العالم أرض المملكة العربية السعودية ، والمذيع المتميز الذي يقدم هذا البرنامج عبدالعزيز الجوهر.
  • البرنامج الڤار، إنه من بين برامج التحكيم التي أثارت الجدل بين باقي البرامج الأخرى. هو برنامج رياضي يتحكم بشكل كبير في جميع الأخبار المتعلقة بالمباريات ويتابعه عدد كبير من المشاهدين داخل أرض المملكة العربية السعودية.

تردد قنوات ssc علي القمر الصناعي عرب سات 

لأننا نعلم دائمًا أن البطولات الرياضية والكرة الرياضية بشكل عام هي أكثر الأشياء التي يحبها الجميع لأننا نمنح جميع المشاهدين جميع حقوق البث المباشر ، لذا يمكنكم اليوم مشاهدة مباراة العالم من خلال هذه القناة من خلال التردد التالي: –

  • اسم القناة:- قناة SSC
  • التردد:-     12418
  • معدل الترميز:’-    27500
  • معامل تصحيح الخطأ:-     3/4
  • الاستقطاب :-أفقي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام