بعد رفع الفائدة 11٪ .. شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة
شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر

شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة ، يبحث جميع العملاء في البنوك عن شهادات ادخار للبنك الأهلي وبنك مصر أعلن بنك مصر والبنك الأهلي عن عائد جديد لشهادات الادخار على مدى 3 سنوات بفائدة 11٪ ، يصرف شهريًا ويمكن سحبه من خلال أجهزة الصراف الآلي.

أعلن البنك الأهلي وبنك مصر عن شهادة ادخار للبنك الأهلي وبنك مصر ، حيث تكون بفائدة ثابتة 11٪ شهريًا ، ويمكن سحب الفائدة من ماكينات الصرف الآلي ، حيث يشترون الشهادة مقابل مبلغ رمزي يبدأ من اليوم 500 جنيه جدير بالذكر أن البنك الأهلي قدم شهادات ثلاثية لمدة 3 سنوات والحد الأدنى للشهادة 500 جنيه وبنسبة فائدة 18.5٪.

اسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر

قام بنك مصر بإتاحة شهادة ادخار بعائد ثابت لمدة خمس سنوات ، وذلك لجميع الأفراد ، ومدة شهادات ادخار بنك مصر 5 سنوات ، والحد الأدنى للشراء للشهادة 1200 جنيه ، و العائد الشهري حوالي 1000 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد السنوي ، بالإضافة إلى ذلك معدل عائد ثابت للشهادة طوال فترة الشهادة ، يدفع شهريًا سنويًا ، ومعدل الفائدة 12.25٪ شهريًا و 12.5٪. سنويا.

جدير بالذكر أن هذه الشهادات خاصة بكل المصريين من سن 18 إلى 59 سنة ، بفئة 500 جنيه ، والحد الأقصى 2500 جنيه لجميع البنوك وسعر الفائدة جاء بنسبة 13٪ ، و يقدم البنك شهادة القمة بسعر فائدة 19٪ بنفس الشروط ويمكن استرجاع قيمة الشهادة او جزء منها بعد مرور 6 اشهر من تاريخ اصدار الشهادة وقيمة الشهادة يمكن استرداد أو جزء منه حسب قواعد استرجاع الشهادة ، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام