بتعليق علي محمد علي سويسرا وصربيا في صراع ناري بكأس العالم 2022

سيواجه المنتخب السويسري منافسه صربيا على ملعب 974 مساء يوم الجمعة 2 ديسمبر كجزء من الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة سويسرا ضد صربيا، مع انطلاق صافرة البداية المقررة على الفور في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمباراة بين صربيا. وستقوم سويسرا بتمرير البث المباشر على قناة BN Sport HD2 Max بصوت المعلق علي محمد علي.

احتل المنتخب الصربي المركز الثاني في الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه الصافي على البرازيل في الجولة الماضية، وهي المرة الثانية عشرة في التاريخ التي يأمل فيها المنتخب الصربي بالتأهل إلى الدور التالي. .

اليوم هدف المنتخب السويسري هو زيادة النتيجة من خلال الفوز في هذه المباراة، لكن هذا يحتاج إلى أن يكون عالياً أمام الخصم لتحقيق الهدف.

وفي نفس السياق، فإن مصير المنتخب الصربي اليوم في أيديهم إلى حد كبير، حيث يحتل المنتخب الصربي المركز الرابع بنقطة واحدة بعد تعادله بثلاث نقاط مع الكاميرون في الجولة السابقة.

اليوم، يجب أن يفوز المنتخب الصربي من أجل التأهل، ويجب أن تخسر الكاميرون أو تتعادل مع البرازيل للحصول على هذه البطاقة، لذلك يجب أن يكونوا على استعداد تام لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام