بتعليق عصام الشوالي البرازيل والكاميرون في مواجهة نارية بكأس العالم 2022

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم في العالم ليلة الجمعة 2 ديسمبر / كانون الأول إلى مباراة مكثفة بين البرازيل والكاميرون على ملعب لوسيل في المرحلة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من دور المجموعات في قطر 2022.

نتابع معكم عبر موقع بلد نيوز مباراة البرازيل والكاميرون، وستنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي، أي الساعة التاسعة صباحًا في القاهرة. الوقت. المواجهة بين الكاميرون والبرازيل ستلعب عبر بث مباشر لبي إن سبورت إتش دي 1 ماكس بصوت المعلق عصام الشوالي.

وفاز المنتخب البرازيلي بالجولة الأخيرة بدون الكرة أمام سويسرا، واحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ونجح في اقتحام المراكز الـ16 لكأس العالم بأدائه الرائع. رد.

اليوم، سيبذل فريق السامبا البرازيلي قصارى جهده للسعي لتحقيق النصر من أجل تحسين النتيجة وإكمال مرحلة المجموعات بنتيجة كاملة ومواصلة القتال من أجل البطولة.

من ناحية أخرى، لا تزال فرصة تقدم المنتخب الكاميروني قائمة، فبعد تسجيله ثلاثة أهداف ضد صربيا في الجولة الماضية، احتل المنتخب الكاميروني المركز الثالث في الترتيب بنقطة واحدة. فترة النهاية.

تحتاج الأسود المتوحشة رياضياً إلى الفوز بأي وسيلة اليوم، وهذا ما ستحاول تحقيقه، شريطة أن تخسر سويسرا أو تتعادل مع صربيا لتأمين تذكرة إلى الدور التالي، لكن الأمر سيستغرق كل شيء للحصول على ذلك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *