بتعليق عامر الخوذيري اليابان وكوستاريكا في معركة جديدة بكأس العالم بعد قليل

يستضيف ملعب أحمد بن علي المونديال مباراة اليابان ضد كوستاريكا الليلة (الأحد 27 نوفمبر) في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس العالم قطر 2022.

نتابع معكم عبر موقع بلد نيوز مباراة اليابان وكوستاريكا اليوم، صافرة البداية المقررة الساعة 1:00 ظهرا بالتوقيت المحلي وهي الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، وستبث مباراة اليابان وكوستاريكا على الهواء مباشرة. على BN Sport HD1 Max أداء صوتي للمعلق عامر الخضيري.

فاجأت اليابان الجميع بأدائها القوي في مباراتها الافتتاحية بكأس العالم وتغلبت على ألمانيا 2-1 لتنتزع النقاط الثلاث الأولى لتحتل المركز الثاني في الترتيب، إسبانيا متساوية مع المتصدرين.

جاء الفريق الياباني إلى الميدان بروح عالية وثقة كبيرة، وأرادوا الفوز بأي شكل من الأشكال للتقدم إلى الدور التالي، لكن كان علي أن أحذر من خصمي وألا أكون راضيًا أمامه.

من جهة أخرى، فاز منتخب كوستاريكا، في حالة عدم وجود رد في المباراة الأولى لكأس العالم، على إسبانيا بسبع نقاط، واحتلال المركز الرابع في الترتيب.

يتطلع فريق كوستاريكا إلى تغيير مساره ومحاولة العودة إلى المسار الصحيح، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم للحصول على النقاط الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام