بتعليق حفيظ دراجي الأرجنتين والمكسيك بث مباشر بعد قليل في كأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة مكثفة بين منتخبي الأرجنتين والمكسيك على ملعب لوسيل مساء السبت 26 نوفمبر، في الأسبوع الثاني من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 في قطر.

عبر موقع بلد نيوز نتابع معكم مباراة الأرجنتين ضد المكسيك اليوم، المقرر انطلاقها الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي، أي 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة، سيتم بث مباراة المكسيك والأرجنتين مباشرة عبر BN على Sport HD2 Max مع قدرات الصوت المعلق حفيظ الدراجي.

لم يكن المنتخب الأرجنتيني بحالة جيدة في بداية المونديال، وسقط في فخ الخسارة أمام السعودية بنتيجة 2 إلى 1، وظل في المركز الرابع والأخير في الترتيب دون توازن. نقطة.

واليوم، هدف التانغو الأرجنتيني هو الحصول على درجات كاملة والسعي لمواصلة القتال بقوة في الجولة المقبلة من المنافسة، لكن هذا يتطلب منه القتال بصوت عالٍ بدلاً من الرضا عن خصومه من أجل تحقيق أهدافه.

من ناحية أخرى، قدم المنتخب المكسيكي أداءً جيدًا، وتعادل 0-0 مع بولندا، وسجل أول نقطة في مسيرته الكروية في مونديال 2022، واحتل المركز الثالث في الترتيب.

يتطلع المنتخب المكسيكي إلى تغيير مساره الليلة، ومحاولة كل الوسائل لتحقيق الفوز، ومواصلة القتال من أجل الدور الثاني، لذلك يجب عليهم التركيز عالياً أمام خصومهم والسعي للحصول على العلامات الكاملة أو التقدم. القليل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *